Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العبدالعزيز يفتتح الدورة التدريبية الـ22 بالطب الرياضي لاخصائي العلاج الطبيعي العبدالعزيز يفتتح الدورة التدريبية الـ22 بالطب الرياضي لاخصائي العلاج الطبيعي

* الرياض واس:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية افتتح وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية سعود بن علي العبدالعزيز امس حفل الدورة التدريبية الثانية والعشرين بالطب الرياضي لاخصائي العلاج الطبيعي والذي يستمر حتى 29 / 2 / 1424هـ.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة اللجنة المنظمة القاها رئيس الدورة الدكتور صالح الحارثي رحب فيها بالحضور والمشاركين منوها بالجهود التي تبذل من كافة المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب لاقامة مثل هذه الدورات.
تلا ذلك كلمة للدكتور يزيد بن عبدالرحمن العوهلي عبر فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه للجهود التي يبذلونها لصقل وتطوير العاملين في مجال الطب الرياضي متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والسداد.
بعد ذلك القى وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية سعود بن علي العبدالعزيز نوه فيها بالجهود والمتابعة والحرص من سمو الرئيس العام وسمو نائبه لتحقيق ما يخدم الشباب السعودي في كافة المجالات ويرتقي بمهاراتهم ومداركهم شاكراجميع العاملين في هذه الدورة جهودهم واخلاصهم متمنيا لكافة المشاركين تحقيق الاهداف المرجوة من اقامة هذه الدورة.
الجدير بالذكر ان هذه الدورة والتي ستستمر لمدة ستة ايام ويشارك فيها عدد كبير من المهتمين والعاملين بمجال العلاج الطبيعي واصابات الملاعب والحقل الرياضي سيحاضر فيها نخبة كبيرة من الاساتذة والاكاديميين والاستشاريين والمختصين في هذا المجال بواقع ثلاث محاضرات يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 3 عصرا يتناولون خلالها العديد من العناوين الهامة في الطب الرياضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved