Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دانيال يطالب بتجاوز الموقعة الحاسمة دانيال يطالب بتجاوز الموقعة الحاسمة
تينيوريو طار إلى إسبانيا وإبعاد سيزار عن المشاركة

* كتب - عيسى الحكمي:
توجه مساء أمس السبت الاكوادوري تينيوريو كارلوس إلى اسبانيا بعد حصوله على موافقة ناديه النصر للمشاركة في لقاء منتخب بلاده واسبانيا الودي في مدريد الاربعاء المقبل.
وجاءت موافقة النصر بعد تسلم النادي أمس قرار تأجيل مباراته الدورية مع الرائد إلى الخميس بعد المقبل في ختام المرحلة التمهيدية من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. إلى ذلك ناقشت الأجهزة الإدارية والفنية البارحة في النادي الأسباب التي أدت لخسارة الفريق مباراته الدورية التنافسية أمام الهلال الخميس الماضي (صفر-2) وتأجيل إعلان تأهله للمربع الذهبي إلى الجولة الحاسمة. وطالب الجميع اللاعبين بنسيان الخسارة والتركيز على حصد نقاط موقعة الرائد آخر فرص التأهل بعيدا عن الحسابات مع المنافس الهلال الذي تنتظره مباراة حاسمة مع الاتحاد في الجولة الأخيرة. إلى ذلك بدأ المدرب دانيال أول تدريب نصراوي أمس بعد إجازة الجمعة بتفكيك العضلات قبل أن يطلب من اللاعبين الذهاب للمسبح وصالة الساونا.
وطلب المدرب النصراوي من عناصره الحضور اليوم بعد المغرب لبدء الاستعداد الفعلي لموقعة الرائد وينتظر ان يطلب دانيال عقد لقاء ودي نهاية الاسبوع الجاري كما سيبدأ اليوم العمل على تجهيز ابراهيم ماطر ومنصور الثقفي لتعويض الثنائي الموقوف خوليو سيزار وأحمد الجهوي بداعي الطرد في لقاء النصر والهلال.
من جانب آخر تتجه نية الجهاز الفني النصراوي إلى إبعاد البوليفي سيزار عن قادم المباريات ما لم يستطع استعادة قواه بعد انتهاء وقفه، وسيدخل اللاعب اعتبارا من اليوم في برنامج خاص الأمل منه استعادة لياقته ومستواه، تحسباً لعودته لتمثيل الفريق بعد موجة الغضب التي أحيط بها في الفترة الماضية. من جانب آخر غاب أمس عبدالرحمن البيشي وبندر تميم وعبدالعزيز الجنوبي وناصر الحلوي لالتحاقهم بالمنتخب الوطني الأول والأولمبي كما بدأ الحارس محمد الخوجلي رحلة تقوية الركبة استعداداً لعملية الرباط الصليبي المنتظرة بعد اسبوعين في فرنسا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved