Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* كاد لاعب الهلال والمنتخب عمر الغامدي يذهب ضحية لمشاكل اللاعب البوليفي سيزار مع ناديه حيث لعب هذا الأخير مباراة فريقه أمام الهلال وهو يعاني من ضغوط نفسية شديدة لعدم تسلمه مستحقاته المالية مما جعله يلعب بخشونة مقيتة استحق عليها البطاقة الحمراء.
* يبدو أننا نعيش زمن الكرة الخضراء.. فناشئو وشباب الأهلي هم أبطال المملكة وفريقه الأول وبطل العرب ومرشح لبطولة الدوري، يستاهل من كان العلم والتخطيط منهاجه في العمل.
* الوعي والادراك الكبير لمعنى الممارسة الكروية والمنافسة الشريفة الذي يتمتع به عضو مجلس إدارة النصر والمشرف على الكرة الأستاذ عساف العساف يؤكد أن كرة النصر بخير مهما تعرضت لهزات أو خسائر.
* الانبراشات التي يتوارثها صغار مدافعي الاتحاد من كبارهم كان لا بد لها أن تنعكس خطورتها على الاتحاديين أنفسهم يوما ما، وهذا ما حدث أمام الأهلي حيث اصطاد المولد بانبراشته العنيفة زميله الحارس مبروك زايد.
* التصريح الذي أدلى به بعد المباراة الأخيرة كان أشبه بالكلمات المتقاطعة، فكلمة من اليمين وأخرى من الشمال مما يؤكد أن وقع الهزيمة عليه كان قاسياً.
* اعترف أنه لم يشاهد معظم مباريات الدوري ولكنه لم يتورع عن تشكيل منتخب الدوري بكل جرأة دون اعتبار للأمانة والمصداقية.
* مثلما حدث في الدور الأول سيجد تورينو النصر في شباك الرائد هذا الأسبوع مرتعاً لأهدافه التي لا تشاهد إلا أمام الفرق الصغيرة.
* في تلك المطبعة غابت الأمانة والمصداقية فتلاعبوا بأرقام البطولات والانجازات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved