Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس هلالي سابق يشرف على المستجدين رئيس هلالي سابق يشرف على المستجدين
برنامج تأهيلي «إجباري» للشلهوب بعد إعادته من المنتخب .. والدوخي ممنوع من ممارسة الرياضة!

* كتب - طارق العبودي:
بدأ لاعب الوسط الهلالي «الدولي» محمد الشلهوب أمس تطبيق برنامجيه العلاجي والتأهيلي داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي تحت اشراف البرازيلي فرناندونوغيرا بعد أن قررت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة «إعادته» من معسكر المنتخب الوطني الأول الذي انطلق بناء على توصية من الجهاز الطبي للمنتخب حيث يعاني من تمزق في العضلات الخلفية لخفذه اليسرى حدث له أثناء مشاركته مع المنتخب يوم الاثنين الماضي أمام منتخب المدينة المنورة.
وسيستمر الشلهوب تحت العلاج لمدة تزيد على ثلاثة أسابيع وفي الوقت ذاته يتحدد صباح اليوم مصير اللاعب الدولي عمر الغامدي في الاستمرار مع المنتخب من عدمه على ضوء نتائج الفحص الاشعاعي الذي خضع له أمس وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أن الغامدي سيلحق بزميله الشلهوب حيث يعاني من اصابة مزدوجة في مفصلي قدميه تسببت في حدوث ورم مع ارتخاء في أربطة القدم اليسرى.
الدوخي ممنوع من «الرياضة»:
من جهة ثانية منع الأطباء مدافع الهلال أحمد الدوخي من ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة لمدة لا تقل عن 3 أيام بدءاً من هذا اليوم «الأحد» في أعقال العملية التي أجريت له في عينيه أمس والمعروفة باسم «الليزك».
وسيعود اللاعب مساء الأربعاء لبدء تدريباته اللياقية التي ستستمر حتى موعد سفره إلى باريس لاجراء العملية الجراحية لازالة السيخ المعدني من ساقه.
برنامج تدريبي خاص للتمياط:
وفي ذات السياق يواصل اللاعب نواف التمياط برنامجه التدريبي الخاص والمشتمل على تمارين لتقوية العضلات والتي ستستمر حتى موعد سفره إلى العاصمة البلجيكية «بروكسل» التي سيخضع خلالها لفحص طبي متكامل على يد البروفيسور العالمي «مارتيس» في محاولة لايجاد حل نهائى لمعاناته الدائمة من آلام ركبته تتزايد مع توالي مشاركاته.
وينتظر أن يغيب التمياط أيضا عن المباراة الأخيرة للهلال أمام الاتحاد بعد أن غاب عن مباراة الخميس الماضي أمام النصر.
الرديف يعادل الشباب:
وفيما يتعلق بالفريق الكروي فقد بدأت يوم أمس الاجازة الخاصة التي منحها آديموس للاعبين الأساسيين والتي ستستمر حتى يوم الاثنين على أن تبدأ الاستعدادات الفعلية لملاقاة الاتحاد مساء الثلاثاء.
فيما ستبدأ اليوم اجازة بقية اللاعبين ولمدة يومين فقط.
وكان الفريق الرديف قد خاض أمس مباراة تجريبية أمام فريق درجة الشباب بالنادي تحت قيادة طاقم تحكيمي رسمي وانتهت هذه المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.. سجل للشباب سلطان السعود وعبدالله العنزي في حين سجل للرديف محمد العنزي وحسين العلي.
بندر بن محمد يطمئن على المستجدين:
وفي شأن هلالي آخر حرص سمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال والمشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين والمدرسة الكروية على الحضور إلى مقر النادي منذ وقت مبكر للاطمئنان على سير إجراءات استقبال واختبار اللاعبين والمستجدين التي انطلقت أمس.
تجدر الاشارة إلى أن أعداداً كبيرة من اللاعبين الشباب والناشئين والبراعم توافدوا على مقر النادي بدءاً من الساعة 00 ،4 عصراً وأدوا بعض التدريبات تحت اشراف الاجهزة الفنية لقطاعي الشباب والناشئين والمدرسة وتم اختيار مجموعة منهم للمواصلة فيما تتواصل طوال هذا الاسبوع تدريبات المستجدين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved