Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كل يوم كلمة كل يوم كلمة
توقعات استفزازية صائبة
عبدالعزيز الهدلق

غضب بعض الهلاليين من الزميل سعود عبدالعزيز الأسبوع الماضي عندما طالبهم بعدم حضور مباراة فريقهم أمام النصر لأن نتيجة المباراة وحسب رأيه محسومة سلفاً للنصر، وقد زاد على ذلك ببعض عبارات السخرية والاستهانة والاستفزاز.
وفي رأيي الشخصي أن الزميل سعود قد أصاب الحقيقة بعباراته تلك فالمباراة كانت بالفعل كما قال بين الكبار الذين هم الهلاليين والصغار وهم النصر على حد وصفه وتعبيره.. كما حدث بالفعل ما توقعه بأن المباراة لن تنته بالتعادل.. وحدث أيضاً ما أشار إليه بأن جماهير الهلال ستحضر المباراة بكثافة رغم مطالبته لها بعدم الحضور وذلك لأنها كما قال جماهير ذواقة وتستمتع بمشاهدة الأهداف وهي تهز الشباك.
كل ذلك حدث وهو ما يدل على قدرة الزميل سعود عبدالعزيز على تحليل الواقع وبراعته في استقراء أحداث المستقبل وفق معطيات ومؤشرات ماثلة أمامه، أما قوله بأن النتيجة محسومة للنصر فتلك هي الهفوة الصغيرة التي وقع فيها الزميل العزيز ويجب أن يغفرها له الهلاليون أمام اعترافه بكل تلك الحقائق الكبيرة التي قالها سلفاً، فنجوم الهلال كانوا كباراً بالفعل ولا يعنيهم أن يظهر لاعبو النصر صغاراً حسبما توقع لهم الزميل سعود، والجماهير الهلالية حضرت بكثافة واستمتعت بأهداف الجمعان أيما متعة.أما السخرية والاستفزاز التي غلفت موضوع الزميل العزيز فهي استباق منه لموعد المباراة لأنه يعرف تماماً بحسه الاستشرافي للمستقبل أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك بعد المباراة لجزمه أن نتيجتها لن تتيح له ذلك فبكر بالاحتفال بفوز رآه كالحلم والسراب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved