Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إبداع.. وأكثر من وجه!! إبداع.. وأكثر من وجه!!

إن تحدثت عن كلية المعلمين وعن أساتذتها والمتميزين فيها فلن أجد إلا الاعتذار مقدماً عن عدم استطاعتي للوفاء مع الجميع ولكن من باب الحديث عن البعض إن لم نستطع الوفاء مع الكل وهذه حروف الوفاء اليوم أسجلها لاسمين بارزين في الكلية وغداً ستكون لآخرين لا يقلون عنهما إبداعاً وروعة:
غنيم وجه متفرد
هو عقل جرىء وإنسان بكل المعاني.. لا يعرف المستحيل زاملته خلال الدراسة وتابعته خلال المرحلة العملية لم يختلف إلا أنه زاد من وهجه وطموحه إلى الأعلى!!له مزايا كثيرة أجملها التواضع ومخافة الله وقول الحق حتى ولو كان على نفسه.!!
إذا حاولت أن أشبهه فلن أستطيع أن أجد له شبيهاً لأنه بالفعل متفرد في كل شيء فدعونا نحيي هذا الطموح وهذه الروح في غنيم هذا الوجه المتفرد في قلب كل من قابله!!
الغامدي .. إبداع .. أحمد
له من الإبداع كل شيء..وله من الرؤى والأفكار.. الكثير إذا تحدثت عن الوطنية تجده الأكثر حماساً للوطن وإذا كان الحوار ساخناً عن أي موضوع تجده أكثر المتحاورين عقلانية وسرعة للوصول إلى كبد الحقيقة. أحمد الغامدي أحد أساتذة كلية المعلمين بحائل استطاع أن يرسخ اسمه كإشعاع مضيء كسب من خلال عمله المتقن احترام ومحبة الجميع!!
ومن أين أتيت (المسك) أحمد لابد وأن تنعم برائحة (الطيب) وحرص الأستاذ وعقلانية المسئول!! فلله دركما ما أروع كلية المعلمين بكما وبزملائكما الآخرين ولنا في الغد وقفة أخرى.
فمع من ستكون وقفتنا غداً يا ترى!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved