Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع نسمات الجو العليل مع نسمات الجو العليل
أهالي حائل يثمنون جهود كلية المعلمين ويرحبون بالضيوف

أعرب عدد من أهالي حائل عن سرورهم باستضافة حائل ممثلة بكلية المعلمين فعاليات ختام أنشطة الملتقى الخامس لكليات المعلمين بحائل المملكة مشيدين بالنجاح التنظيمي الذي تحقق للملتقى .
وثمنوا عالياً جهود كلية المعلمين بحائل، وأشاروا إلى ما يبذله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في سبيل وصول حائل في كافة المجالات لأعلى مستوى.
أهلاً فأنتم بقلوبنا
فقد أكد عبدالرحمن الشمري أن الجميع هنا مسرور جداً باحتضان حائل لهذه الفعاليات العلمية والثقافية المهمة وبين أن جهود كلية المعلمين في هذا الشأن مثمنة وهي محل فخر الجميع. وقدم شكره لسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن ولمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد على هذا الدعم وهذا النجاح الذي تحقق لهذا الملتقى.وقال إننا بفرحة غامرة نقول للجميع أهلاً فأنتم في قلوبنا. ودعا سليمان الوادي جميع أبناء المنطقة لمتابعة مزيد من الفعاليات.
وقال ربما لأول مرة تشهد المنطقة مثل هذا التنظيم الدقيق والعالي المستوى وربما لأول مرة نشهد فعاليات متتالية لأسماء كبيرة ومعروفة بهذا الكم. وقال إن هذا يسجل بتميز لكلية المعلمين بحائل وللقائمين عليها وقدم شكره لهم جميعاً فرداً فرداً بدءاً بعميد الكلية الدكتور عثمان العامر وانتهاءً بأصغرطالب متعاون مع اللجان المنظمة لهذا الملتقى.
حائل ترحب بكم
وتطرق جاسر الحمد إلى أن عدد ضيوف المنطقة حالياً خلال هذا الملتقى هو عدد كبير و حائل ترحب بهم وتتمنى لهم إقامة سعيدة. وأشار إلى أن برنامج الرحلات والزيارات السياحية الذي أعد للضيوف هو من البرامج المهمة التي يجب استثمارها لإطلاع ضيوف منطقة حائل على كنوزها التراثية والأثرية وكذلك إطلاعهم على ملامح النهضة الشاملة والمعالم السياحية المتميزة في حائل.
كما أشاد علي الحامد بفعاليات الملتقى وقال لقد اتضح للجميع مدى العناية والاهتمام بهذا الملتقى من قبل وزارة المعارف ممثلة في وكالة كليات المعلمين.
وقل إن كل الفعاليات على مستوى عالٍ وأسماء المحاضرين والشعراء من الأسماء الكبيرة وقدم شكره لكل من ساهم في جعل حائل تبدو بهذه الروعة وهي تستقبل ضيوفها وقال شكراً للجميع فقد رفعتم رأس حائل وأهل حائل عالياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved