Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهلاً برائد السياحة أهلاً برائد السياحة
عبدالعزيز العيادة

تحتفل كلية المعلمين. ومن حقها أن تنتشي .. طالما هذا النجاح قد تحقق لهذا الملتقى. وها هو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة يزور المنطقة خصيصاً من أجل المشاركة في هذا الملتقى. وفي حقيبة سموه العديد من المفاجآت حول السياحة. فأهلاً برائد السياحة ورائد الفضاء، والعقل الشاب الذي يمثل الوجه المضيء والمسئول لشباب هذا الوطن.
والجزيرة إيماناً منها برسالتها الإعلامية ها هي تواكب هذا النجاح بتغطيتها المتواصلة لهذا الحدث الهام الذي تستضيفه منطقة حائل برحابة صدور أهلها ورحابة سهولها وشموخ جبالها وعزتها.
خصوصاً وأن هذا الملتقى يحفل بعدد من المحاضرات القيمة بدءاً بمحاضرة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حول مستقبل التنمية في حائل ومروراً بأمسية معالي الدكتور غازي القصيبي الشعرية وانتهاءً باللقاء المفتوح لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ومعالي نائبه لشئون تعليم البنات الدكتور خضر القرشي والمحاضرة القيمة لمعالي رئيس مجلس الشورى صالح بن حميد حول الشباب ومشاكله وكذلك ندوة مدارسنا إلى أين؟! إضافة إلى المعارض العلمية والفنية وافتتاح عدد من المراكز العلمية بكلية المعلمين بحائل ولا تقولوا شكراً ل «الجزيرة» فنحن الذين نقول للجميع شكراً لهذه الثقة وهذا التفاعل وإن شاء الله نتواصل غداً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved