Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنك الرياض ينشئ شبكة اتصالات حديثة لتقديم خدمات إلكترونية جديدة بنك الرياض ينشئ شبكة اتصالات حديثة لتقديم خدمات إلكترونية جديدة

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلن بنك الرياض عن إنشاء شبكة اتصالات حديثة قامت بتأسيسها سيسكو سيستمز، الشركة الرائدة في تقنيات البنى التحتية لشبكات الإنترنت، بما يمكنه من تزويد عملائه من الشركات بخدمات مالية إلكترونية جديدة على الإنترنت علاوة على تعزيز قنوات الخدمة المتنوعة كالخدمات المصرفية الإلكترونية وخدمات الفروع. وستمكن هذه البنية الإلكترونية الجديدة البنك من تقديم منتجات مصرفية جديدة بسرعة وانسيابية، ورفع الطاقة التشغيلية وحجم العمليات المتزايد بدون تأثير على أداء الشبكة وخدمة العملاء.
وستمكن هذه الشبكة المطورة عملاء البنك من الشركات من الوصول بصورة آمنة وسريّة إلى بياناتهم المالية لدى البنك من خلال الشبكات الخاصة الافتراضية Virtual Private Network ، مما يعزز من مستوى الخدمة المقدمة لهم، مع تمكينهم من رفع مستوى التحكم بحساباتهم. وستعمل الشبكة الإلكترونية الجديدة على تعزيز اتصالات البنك الداخلية وتمكين فروعه من الاطلاع عن بعد على قواعد البيانات الموجودة في مركزه الرئيس في مدينة الرياض، مما سيؤدي إلى تحسين الإنتاجية وسرعة تقديم الخدمة للعملاء.
الأستاذ/ عبدالرحمن العمودي، نائب الرئيس التنفيذي الأول في بنك الرياض قال: «ستمكن الشبكة الجديدة البنك من تقديم خدمات إضافية للعملاء في المستقبل القريب، كما ستمكن الموظفين من أداء مهامهم على أعلى مستوى ممكن»، وأضاف أن هذه الشبكة ستمكننا من تطوير علاقاتنا الخارجية بشركائنا في العمل وعملائنا من الشركات، حيث ستساعد هذه الحلول على إيجاد بنية شبكية إلكترونية متفوقة تساعد البنك على تحقيق تطلعاته وأهدافه الاستراتيجية.
الدكتور/ مروان الأحمدي، المدير العام لسيسكو في المملكة قال: «لقد قام بنك الرياض بتطوير شبكة البنية الأساسية التي تمكنه من المحافظة على مركزه الرائد في خدمة عملائه من الشركات ومن الأفراد لسنوات طويلة قادمة».
وأضاف :«أن المشروع الذي سيتم تنفيذه علاوة على مزاياه من حيث المرونة والموثوقية، فإنه سيرفع من الكفاءة التشغيلية للاتصالات في بنك الرياض».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved