Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور أبو عباة والسلطان بحضور أبو عباة والسلطان
ابن معمر افتتح «الأمة آمال وتطلعات»

افتتح وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الأستاذ فيصل ابن معمر، صباح أمس السبت معرض، «الأمة .. آمال وتطلعات» الذي تنظمه ثانوية الإمام محمد بن سعود بمدينة الملك سعود السكنية بديراب، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم أبو عباة، رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه والدكتور فهد السلطان، مدير عام الشؤون التعليمية بالحرس الوطني.
وفور وصوله قام ابن معمر بافتتاح المعرض ثم تجول والحضور في أجنحة المعرض المتنوعة بدءاً بجناح إدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني لتوعية الطلاب بأضرار هذه الآفة.
وجناح آخر للتوعية بأضرار التدخين وثالث لأحدث الأساليب وأمتعها لتعلم الإنجليزية ورابع عبارة عن برامج حاسوبية تعليمية للطلاب.
ثم اتجه الحضور إلى حفل الشاي المعد بهذه المناسبة وفي الختام قام ابن معمر وأبو عباة والسلطان بتسجيل كلمات في سجل الزيارات أبدوا خلالها إعجابهم الشديد بما شاهدوه في المعرض من جهد ملموس وعمل تربوي مميز.
يشار إلى أن المعرض سيستمر أسبوعاً وسيشتمل على محاضرات توعوية وأمسيات شعرية، ومسابقات ثقافية، ومعرض للكتاب والشريط بمشاركة ثماني عشرة جهة حكومية وأهلية ويستقبل الزوار على فترتين صباحية من التاسعة إلى الحادية عشرة، ومسائية من الخامسة حتى العاشرة ليلاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved