Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن خطة سموه لتوصيل الكهرباءل 2000 منزل ضمن خطة سموه لتوصيل الكهرباءل 2000 منزل
الأمير الوليد بن طلال يتبرع بمولدات كهرباء لأربع قرى وهجر في المدينة وعسير و الشرقية

* الرياض- الجزيرة:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، المستشار الديني بمكتب سموه الخاص بالتبرع بمولدات كهرباء لأربع قرى وهجر في مناطق مختلفة من المملكة.
وجاء تبرع سموه الكريم استجابة لطلبات أهالي قرى وهجر الجياسر، والموافيع، وعبده، والدماغية لتزويدهم بمولدات للطاقة الكهربائية تتناسب بقوتها واحتياجات هذه القرى من الطاقة الكهربائية للمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين في حياتهم اليومية.
وتتوزع القرى والهجر الأربعة على مناطق مختلفة من المملكة فالجياسر تقع في محافظة المهد بمنطقة المدينة المنورة ويبلغ عدد البيوت فيها 52 بيتا، والموافيع تقع ضمن محافظة تثليث التابعة لمنطقة عسير
ويبلغ عدد البيوت فيها 50 بيتاً، أما عبده فتقع في محافظة الحناكية في منطقة المدينة المنورة وعدد البيوت فيها 45 بيتا، وتقع الدماغية ضمن محافظة الأحساء التابعة للمنطقة الشرقة وعدد بيوتها 60 بيتا، ويبلغ اجمالي عدد البيوت في تلك الهجر والقرى 207 بيت.
ويأتي تبرع الأمير الوليد لهذه الهجر والقرى ضمن خطة لتوصيل الكهرباء لحوالي 2000 بيت في مختلف مناطق المملكة والتي يقوم على تنفيذها مكتب المستشار الديني لسمو الأمير الوليد.
وتنفيذا لتوجيهات سمو الأمير الوليد فقد تم في الأيام الماضية تزويد خمسة قرى وهجر في مناطق مختلفة من المملكة بمولدات كهرباء تلبي حاجاتها وهي: وادي الفرع الواقعة في محافظة الأمواه بمنطقة عسير والتي يبلغ عدد البيوت فيها 100 بيت، والمسيلة الغربية التي يبلغ عدد بيوتها 85 بيتا والواقعة في محافظة الطائف والتابعة منطقة مكة المكرمة، والعشاي بيوتها ال 25 الواقعة في محافظة ثرب والتابعة لمنطقة المدينة المنورة، والحائط الواقعة في محافظة العقيق بمنطقة الباحة والبالغ عدد بيوتها 70 بيتا.
وبذلك بلغ عدد المنازل التي تم ايصال الكهرباء لها في هذه الهجر والقرى 305 بيت بحيث بلغ اجمالي البيوت التي تم توصيل الكهرباء لها حتى الآن 512 بيتا.
ويعتبر مكتب المستشار الديني بالمكتب الخاص لسمو الأمير الوليد أحد روافد العمل الخيري في شركة المملكة القابضة ويقدم خدماته ومساهماته للمواطنين من خلال برامج وخطط عمل يعكف على دراستها مختصون يرأسهم المستشار الديني لسمو الأمير الوليد الشيخ علي النشوان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved