Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورة في الإحصاء لموظفي عدل تبوك دورة في الإحصاء لموظفي عدل تبوك

* تبوك عبدالرحمن العطوي:
ينظم قسم الإحصاء بوزارة العدل بالتنسيق مع فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك دورة تدريبية لموظفي الإحصاء التابعين لمحاكم منطقة تبوك..
أوضح ذلك ل«الجزيرة» الشيخ ابراهيم بن سليم اللاحم مدير فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك مبيناً ان هذه الدورة ستقام في مدينة تبوك وستمكن الموظفين من الإطلاع على النظام الاحصائي الجديد عن طريق أجهزة الحاسب الآلي حيث سيتم شرح كيفية التعامل مع النماذج الاحصائية المستخدمة حديثا وذلك تمهيداً لربط أفرع الوزارة بهذا النظام الحاسوبي.
وسيحاضر في هذه الدورة التي ستستمر أسبوعين عدد من المختصين في النظام الاحصائي الجديد من منسوبي وزارة العدل وذلك في مبنى كلية المجتمع بتبوك.وأكد اللاحم حرص وزارة العدل على مواكبة التطور التقني وإدخال الحاسوب ضمن نطاق العمل تسهيلاً على المراجعين لإنهاء إجراءاتهم بأسرع وقت ممكن.
وشكر اللاحم معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ ووكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى لدعمهما اللامحدود لفرع وزارة العدل بمنطقة تبوك كما شكر مدير عام الوزارة الشيخ حمد الصبيح وأثنى على عميد كلية المجتمع بتبوك الدكتور عبدالله الحربي لتعاونه مع فرع الوزارة بتبوك وتهيئة للقاعات الخاصة بالكلية لإقامة هذه الدورة عليها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved