Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تلميح وتصريح تلميح وتصريح

* مساء الخير وصباحة.. وش رأيكم ندخل في الموضوع مباشرة، ولكن قبل هذا.. كثير من الإخوان طالبونا بوقف هذه الزاوية التي يطالب بها «جميع» القراء، ولكن للمعلومية فنحن لا نقصد الإساءة لأحد بقدر ما نوصل بعض المعلومات التي قد لا ترد في الأخبار.
* صحفي فني معروف برز اسمه «المستعار» قبل فترة مضت ما لبث أن «انطفأ».. المهم أن صاحبنا حاول جذب الانتباه له، فاشترى مرسيدس آخر موديل عل وعسى أن تروي «كشخة» السيارة «عطش» الشهرة الضائعة وأن «يبتسم» له الحظ مرة أخرى بعدما «تركه».. المهم ما درينا عنك يا فتى الحوطة!!
* مذيع تلفزيوني معروف انتقل مؤخراً إلى محطة فضائية شهيرة بعدما انتهى من تشطيب «خيمته».. الأخبار الواردة تؤكد أن هذا المذيع «ساعده» في الانتقال للفضائية الجديدة «جرأته» التي صاح منها البعض وربما ينتقل «بخيمته» هناك بروح جديدة وإثارة متجددة.. ولكن السؤال الذي «يبطح» نفسه هل ستنتقل معه «لزمته» الشهيرة أم أنها «احتكار» شرعي لقناته السابقة.. بكرة نشوف!!
* فنان كوميدي شوهد عند أحد المراكز التجارية في الرياض وسط جمع غفير من الناس، وبعد التعرف عليه تبين انه كان ينتظر أحد الأصدقاء إلا أنه فوجئ بأحد الشباب يترجل من سيارة «ليموزين» ويلحق به سائق السيارة وكان ضخم الجثة وفي حالة «غليان» ودخل الاثنين في مشادة كلامية مما دفع الفنان الكوميدي للتدخل ومحاولة يائسة لفك ذلك الشاب الضعيف من بين «مخالب» الرفيق، ولكن جاءت الأحداث كما لم يتوقع فدخل في عراك مع السائق وتدخل البعض لتهدئة المشكلة وكذلك الشرطة التي حضرت وتعرفت على الفنان الذي لن نلمح باسمه.
* فني تنفيذي بالتلفزيون أوهموه أنه مخرج فقال: إنه سيفتح النار على الصحافة الفنية التي وصفها «هو الآخر» بأنها صحافة مرتزقة ومستلقة.. هذا «السويتشر» سيخرج قريباً مسلسلاً يشارك فيه كبار فناني الوطن العربي وربما ستشاركهم أيضاً نجاح المساعيد!!
* يقول: إنه ملحن ولا أحد يعرفه شوهد في إحدى أروقة الجامعات يوماً وفي يده مذكرة صغيرة ولما سئل عن سبب تواجده قال.. «دراسات عليا».. الشخص الذي قابله «صعق» بالمفاجأة لأنه يعلم أن صاحبنا لا يملك سوى الثانوية كأقصى ما وصل له.. وتأكد أن كل ما بناه كان «سحابة» صيف.
* صحفي «مبتدئ» اتصل بمحرر فني حتى يدعم فنانا يعتبر الأول في منطقته بلا منازع.. المحرر الفني رفض في البداية إلا أنه «عز» عليه أن يرد هذا الصحفي، وحتى لا يتحطم بعد أن واجه أكثر من مشكلة في مسيرة عمله الصحفي بسبب عدم تفهمه ساحة الإعلام جيداً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved