Sunday 27th april,2003 11168العدد الأحد 25 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مديرة مكتب الإشراف جنوب الرياض تفتتح الأركان والأنشطة بالابتدائية 366 مديرة مكتب الإشراف جنوب الرياض تفتتح الأركان والأنشطة بالابتدائية 366

* متابعة فوزية الشدادي الحربي:
افتتحت مديرة الاشراف التربوي جنوب الرياض رقية سليمان العلولا وبحضور مساعدة المرحلة الابتدائية الجوهرة الجريسي الاركان والأنشطة المعدة للصفوف المبكرة في الابتدائية (366).
وقد تجول الحضور من مشرفات ومعلمات ومديرات مدارس بالأركان واستمعن للشرح حيث بدأت الجولة في ركن التعبير الفني والذي يوفر للطلبة فرصة ممارسة الأنشطة بالكورنيش واللصق والرسم الحر والصلصال ثم ركن المكتبة الذي يشتمل على فيديو وتلفاز وجهاز مسجل وأشرطة دينية.بعده ركن التراث ويحتوي على الخيمة بكل تجهيزاتها من ملابس قديمة وأوانٍ وحطب.
ثم ركن المعرفة والذي يخدم المناهج المدرسية للمرحلة الابتدائية حيث يتم عرض المواد عبر شاشة جهاز مزود بالألوان المشرقة. بعدها تجول الحضور في ركن المهن فهناك مهنة الفلاح والنجار والمعلم والطبيب.
ثم ركن التغذية حيث يتم عرض وجبات صحية خفيفة كما يتم بهذا الركن التوجيه الإسلامي الصحيح للمحافظة على الطعام وآدابه.
وقد أوضحت المشرفة التربوية للصفوف المبكرة نجاة محمد منور بأن التلميذات بالصفوف المبكرة هم القاعدة الأساسية للتعليم العام وهن أمانة في أعناق القائمين على التربية والتعليم، ويعد اللعب من أفضل الأساليبب التعليمية وأن الاستخدام الجيد للأنشطة وتفعيل الأركان هي خطوة مهمة في تربية طفلة هذه المرحلة وإعدادها على أساس قوي من الخبرات والقدرات والمهارات في جميع النواحي.
كما شكرت المشرفة الإدارية هدى الصالح منسوبات المدرسة على هذا الإنجاز وخصت بالشكر مديرة المدرسة منى الحمدان والمساعدة نورة الكليفيخ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved