Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أسبوع من تحقيق بطولة الشباب بعد أسبوع من تحقيق بطولة الشباب
صغار الأهلي حققوا بطولة الممتاز

  *كتب طارق العبودي:
حقق صغار الأهلي بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين بعد أسبوع واحد فقط من تحقيق فريق درجة الشباب بطولة دوري شباب الممتاز مؤكدين بذلك صلابة ومتانة القاعدة الكروية لهذا النادي العملاق. وجاء تحقيق الفريق الأهلاوي للبطولة إثر فوزه المستحق والكبير على صغار الفتح ب(5) أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب النادي الأهلي بجدة ضمن منافسات الجولة الختامية لدوري الناشئين. وقد ضمن الفريق الأهلاوي الصغير البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة الأمس خصوصاً بعد أن خسر منافسه التقليدي «الاتحاد» صاحب المركز الثاني من الوحدة الذي كان يحتل المركز التاسع «ما قبل الأخير» بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت أمس في ملاعب نادي الوحدة بمكة المكرمة.. وبعد أن تعثر الشباب صاحب المركز الثالث بالتعادل بهدف مع هجر الذي كان يحتل المركز الثامن في المباراة التي جمعتهما أمس في الأحساء.
وفي المقابل ودع فريقا اليرموك وهجر الدوري وغادرا معاً إلى دوري المناطق بعد خسارة اليرموك من وج بهدف يتيم جعله يتمسك بذيل القائمة برصيد 11 نقطة وتخلف هجر إلى المركز التاسع بفارق الأهداف عن الوحدة «الثامن» بعد أن تساوى رصيدهما النقطي عند الرقم 14. وقد أصبح الترتيب النهائي للفرق على النحو التالي:
الأهلي الأول 37 نقطة.
الشباب الثاني 33 نقطة.
الاتحاد الثالث 33 نقطة.
الفتح الرابع 30 نقطة.
الهلال الخامس 27 نقطة
النصر السادس 22 نقطة.
وج السابع 20 نقطة.
الوحدة الثامن 14 نقطة.
هجر التاسع 14 نقطة.
اليرموك العاشر 11 نقطة.
تجدر الإشارة إلى أن الختام الرسمي لمنافسات دوري الناشئين سيكون من خلال المباراة التنافسية التي ستجمع النصر والهلال في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.. وهي المباراة التي تعتبر بمثابة تأدية واجب للفريقين اللذين استقرا في المركز الخامس للهلال والسادس للنصر، ولكن الفوز بأي نتيجة سيقدم الهلال للمركز الرابع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved