Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وجه الشكر لخالد بن سعد وآل الشيخ وجه الشكر لخالد بن سعد وآل الشيخ
المطلق يعلن انتهاء مهمته مع الشباب ويؤكد أنه يفكر في تدريب الكبار

* كتب عيسى الحكمي:
أعلن المدرب الوطني صالح المطلق مدرب شباب نادي الشباب الكروي انتهاء مهمته رسمياً مع نادي الشباب بانتهاء مباراة شباب الشباب ونظيره الاتحاد التي كسبها الشباب 2/0 في ختام الدوري الممتاز للشباب وبنتيجته حقق الشباب المركز الثاني في البطولة بعد الأهلي الذي حقق اللقب.
وبيّن المطلق أن نهاية علاقته بالشباب جاءت أتوماتيكياً بانتهاء مدة العقد بين الطرفين مؤكداً أنه خاض التجربة من باب إضافة المزيد لخبراته التدريبية.
وأكد المطلق أن محطته المقبلة لن تكون على مستوى فئة الناشئين والشباب وأنه سيسعى لعقد تدريب فريق أول مشيراً إلى أنه سيخلد للراحة ودراسة العقود المقدمة له وما سيقدم.
ووجه المطلق شكراً خاصاً في ختام رحلته مع نادي الشباب إلى سمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس النادي ونائبه طلال آل الشيخ مؤكداً أن ثقتهما فيه طوال مشواره الذي بدأ متأخراً مع الشباب وتعاملهما المميز هو السند الذي ساعده بعد الله لان يصل بالفريق إلى هذا المستوى والنتائج رغم المصاعب التي اعترضت رحلته الدورية.
وأكد المطلق في ختام حديثه أنه فخور بما حققه مع الشباب رغم استلامه المهمة متأخراً كما شكر اللاعبين متمنياً لهم أن يواصلوا تنمية ما تعلموه من مبادئ وأسس كروية ورياضية ليبقوا في مستوى النجومية التي يطمحون إلى الوصول لها.
يذكر أن المطلق الذي عمل مساعداً في الفريق الأول بنادي النصر مدة موسمين تلقى هذا الموسم عدة عروض أثناء تدريبه الشباب أبرزها من الحزم والتعاون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved