Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آدديموس يلجأ إلى فريق درجة الشباب لإنقاذه آدديموس يلجأ إلى فريق درجة الشباب لإنقاذه
«الأربطة» تبعد الغامدي عن الهلال!!

*كتب.. طارق العبودي:
كشف الفحص الطبي الذي خضع له نجم الهلال الدولي عمر الغامدي صباح امس «الجمعة» في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي عن وجود «تورم» في مفصلي قدميه اليمنى واليسرى معاً اضافة الى «ارتخاء في اربطة مفصل قدمه اليسرى» نتيجة تعرضه لدخول عنيف من الخلف من لاعب النصر البوليفي المحترف خوليو سيزار نال على اثره الاخير بطاقة حمراء لاغبار عليها.
وستحدد نتيجة الفحص الاشعاعي صباح هذا اليوم نوعية هذه الاصابة ودرجة ارتخاء الاربطة والمدة العلاجية التي يحتاجها اللاعب قبل ان يعود مجدداً للمشاركة مع فريقه وان كان غيابه عن مباراة الاتحاد المقبلة تبدو شبه اكيدة وفقاً لتأكيد رئيس الجهاز الطبي بالهلال فرناندو نوغيرا لينضم بذلك الى زميله الدولي محمد الشلهوب المصاب بتمزق في عضلات فخذه الخلفي ونواف التمياط الذي تدور شكوك كبيرة حول امكانية مشاركته لشعوره بالالم في ركبته ورغبته في نيل قسط من الراحة حتى لاتتفاقم اصابته.
الخثران وبدرا يغيبان ايضاً!!
وفي ذات السياق يفتقد الفريق الهلالي في مباراته المقبلة امام الاتحاد يوم الجمعة «اذا لم يطرأ اي تعديل على موعدها» لخدمات الثنائي عبدالعزيز الخثران وسبي بادرا لنيل كل منهما البطاقة الصفراء الثالثة امام النصر، وبدون شك فان غياب هذا الثنائي سيحرج المدرب كثيراً خصوصاًوانه بات يعتمد عليهما كثيراً في حفظ توازن منطقة المناورة لفريقه.. وسيكون الوضع اكثر حرجاً للمدرب مع تأكيد غياب الشلهوب والتمياط والغامدي دفعة واحدة.
آدديموس رفض الراحة وبدأ امس اعدادلاعبيه
من جهة ثانية اجل الهولندي ادديموس مدرب فريق الهلال الكروي الراحة المعتادة التي ينالها اللاعبون بعد كل مباراة وطالبهم بالحضور مساء امس «الجمعة» الى مقر النادي حيث ادوا حصة تدريبية كاملةرغم المجهود الكبير الذي قدموه يوم الخميس امام النصر واستحقوا على اثره كسب «ديربي العاصمة» مستوى ونتيجة.
وقد طلب ادديموس من ادارة الكرة تنظيم مناورة رسمية بين الفريق الرديف وفريق درجة الشباب رغبة منه في الوقوف على مستوى البدلاء لاختيار مجموعة منهم لتعويض غياب الموقوفين والمصابين كما فعل في الايام الماضية ونجح كثيراً في ذلك حيث اعاد للقائمة فيصل الصالح واستدعى محمد العنزي واحمد مجرشي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved