Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس النصر يتهم التحكيم ويؤكد عدم صحة طرد سيزار وجهوي ويقول: رئيس النصر يتهم التحكيم ويؤكد عدم صحة طرد سيزار وجهوي ويقول:
إنهم يقودون الهلال لبطولة الدوري!!
الرائد فريق كبير وأطالب بلجنة محايدة وإبعاد الزيد عن صافرة!!

* كتب سلطان العبيد:
قال الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر عقب مباراة فريقه مع الهلال أمس والتي انتهت 2/صفر ان النصر لم يظهر بمستواه المعروف ولم يكن في «الفورمة» والتي اعتدنا ان نراه عليها، كما ان لاعبي النصر احتفظوا بالكرة بطريقة زائدة عن اللزوم.وأضاف: مهما يكن لا نبرئ الحكم مما حصل.. وقال: أبارك للأشقاء الهلاليين بطولة كأس الدوري من الآن لأن جميع الأندية تعامل بأسلوب واحد باستثناء الهلال.. وقال: صحيح اننا لم نقدم المستوى الجيد ولكن أتمنى العودة لشريط المباراة والنظر في تفاصيلها وكيف تصرف حكم المباراة طوال دقائقها.. خذ مثلاً لاعب الهلال عمر الغامدي ألا يستحق البطاقة الحمراء نتيجة تعمده الضرب أكثر من مرة ومثله فعل أكثر من لاعب هلالي ولاعب النصر أحمد الجهوي لماذا منح البطاقة الصفراء الأولى في لعبة لا تمثل سوى جزء بسيط مما فعله الغامدي طوال المباراة والبطاقة الصفراء الثانية التي طرد من خلالها جهوي أيضاً لم تكن مستحقة فجهوي كان مشتركاً ولم يتجاوز اللاعب فيها وبعد ان سحب الكرة ليسقط لاعب الهلال ويمنح جهوي البطاقة الحمراء.. وخوليو سيزار يستحق بطاقة صفراء لكن ماذا عن الغامدي؟!
وقال: هذه المباراة اعتبرها «دفاعة بلاء» لأنها غير مؤثرة على النصر وهي بمثابة زكاة بعد 9 مباريات متتالية لم يهزم النصر فيها.
وأكد سموه ان المباراة القادمة أمام الرائد ستكون قوية والرائد فريق لا يستهان به أبداً ولكن إذا وفقنا في المباراة أمام الرائد هل سنوفق في الفور على الحكم ولكن كل شيء على الله سبحانه وتعالى ثم على اخلاص جماهيرنا ولاعبينا ثم عملنا لتصحيح أخطائنا.
وجدد سموه مطالبته بلجنة لفض المنازعات الرياضية وقال إن ما يحدث في لجنة الحكام ومن يديرها والقائمين عليها ومخالفتهم لنظام الاتحاد الدولي والقرار رقم 641 الصادر في 1 ابريل 1998 الذي يمنع الحكام العاملين من تقييم زملائهم ويقصد العالمي عبدالرحمن الزيد الذي يتولى التقويم في البرنامج.
رئيس النصر يتابع لقاء الأمس من مقاعد الاحتياط وبجانبه نائبه العائد بعد غيبة والمشرف العام

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved