Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس محاكم تبوك: رئيس محاكم تبوك:
الجائزة الكريمة لها أثر ملموس بعيد المدى للناشئة والشباب

نوه فضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم للبنين و البنات التي تقدم كل سنة لأبرز الحافظين والحافظات لكتاب الله على مستوى المملكة.
وقال فضيلته - في تصريح له بمناسبة عقد المسابقة المحلية على جائزة سموه الكريم لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات: إن هذه الجائزة التي تفضل بها سموه - يحفظه الله - مشكوراً، ورعايته - رعاه الله - للمسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
وأضاف فضيلة الشيخ الحميد قائلاً: إن المتابع ليرى أن لهذه الجائزة الكريمة أثراً ملموساً بعيد المدى لحث الناشئة من الشباب، والشابات على حفظ القرآن والتخلق بأخلاقه، وهذا الأمر بدت ظواهره تظهر جلية في الحرص بالشباب والشابات على نيل هذه الجائزة الكريمة.
واستطرد فضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك قائلاً: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض - يحفظه الله - وهو يدعم هذا التوجه؛ ليسجل له بمداد من الفخر والاعتزاز وأبناؤه وبناته المتسابقون يدينون له بهذا التشجيع، ويدعو الجميع أن يثيبه الله على ذلك. وأبان فضيلته - في سياق تصريحه - أن هذا ليس بغريب على سموه خاصة، وقال: إنه منذ سنوات هو يرعى تسليم شهادات التقدير والجوائز للفائزين في المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات، وهو في الحقيقة أيضاً امتداد للعناية الكبيرة التي يلقاها أبناء هذه البلاد من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، داعياً فضيلته الله تعالى أن يثيبهم على ذلك، وأن يديم عليهم نعمه الظاهرة والباطنة.
وفي - ختام تصريحه - أشاد فضيلة الشيخ الحميد بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب المعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يولي الجمعيات الخيرية دعمه، ومتابعته و يشرف على الإعداد الجيد والتنظيم الذي يسبق هذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يحقق الأهداف المرجوة من خلال حرص الشباب والشابات على تعلم القرآن وتجويده والتخلق بأخلاقه، وأن يجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved