Saturday 26th april,2003 11167العدد السبت 24 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقام في شهر رجب القادم يقام في شهر رجب القادم
انطلاق المهرجان المسرحي الأول بالمملكة لمسرح الطفل برعاية جمعية الأحساء

* الأحساء- خالد النويس:
أكد الأستاذ/ علي الغوينم رئيس قسم المسرح بفرع جمعية الثقافة والفنون بالأحساء على أن فرع الجمعية سيحتضن المهرجان المسرحي الأول لمسرح الطفل بالمملكة والذي ستشارك فيه مجموعة من الأعمال المسرحية للأطفال من قبل عدد من فروع الجمعية بالرياض والدمام والأحساء.
وأوضح الغوينم ان هذا المهرجان هو فكرة مسرح الأحساء موضحاً انه وجد الدعم اللازم من قبل المركز الرئيسي للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.
وأشار الغوينم إلى ان استضافة مسرح الأحساء لمثل ذلك المهرجان ليس بمستغرب لكون- مسرح الأحساء- صاحب شرف الريادة لمسرح الطفل بالمملكة.
وأبان الغوينم عن موعد إقامة ذلك المهرجان حيث أوضح انه سيقام في شهر رجب القادم بإذن الله موضحاً ان فرع الجمعية بالأحساء يجري التحضيرات له منذ الان حتى يظهر بالمستوى المأمول والمعروف عن جمعية الأحساء في مثل هذه المهرجانات.
وفي ختام حديثه أعرب علي الغوينم عن شكره وتقديره لكلٍ من الأستاذ/ محمد بن أحمد الشدي رئيس مجلس إدارة المركز الرئيسي لجمعية الثقافة والفنون بالرياض وكذلك الأستاذ/ إبراهيم الحمدان رئيس قسم المسرح بالمركز الرئيسي للجمعية والأستاذ/ عبدالرحمن المريخي مدير فرع الجمعية بالأحساء لمتابعتهم الدائمة والمستمرة لهذا المهرجان ولما نلمسه منهم من اهتمام وعناية بالمسرح المحلي.
كما خص الأستاذ/ علي الغوينم جريدة «الجزيرة» بشكره وتقديره لما لها من اهتمام خاص بالمجال المسرحي وأكد على أن تصريحه يعتبر الأول عن المهرجان وأنه رغب ان يكون عبر جريدة «الجزيرة» لاهتمامها وريادتها الإعلامية للعمل المسرحي بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved