Friday 25th april,2003 11166العدد الجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللغز المحير لرياضة نجران اللغز المحير لرياضة نجران

يتساءل كل محب لأندية منطقة نجران عن الاسباب الرئيسية التي أدت إلى عزوف أعضاء الشرف عن دعم اندية المنطقة وعن ابتعاد المواهب وعن الاسباب الرئيسية للنتائج الهزيلة لنادي نجران في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم. وعندما يريد المحب لأندية المنطقة وبالذات لنادي نجران معرفة الأسباب التي أدت إلى فقدان فرصة الصعود لثلاث سنوات متتالية بعد هبوطه من دوري الدرجة الأولى على يد التعاون فإن الاسباب واضحة مثل الشمس في رابعة النهار ولعل أبرزها عدم وجود ادارة تملك المادة وهذا شيء أساسي لأي إدارة لكي تتمكن من التغلب على النقص المادي بسبب غياب أعضاء الشرف وعدم وجود الرجل الداعم باستمرار مثل الشيخ علي آل مسلم سابقاً. كذلك عدم وجود مدرب جيد فالمدرب الحالي مراد العقبي إمكانياته محدودة جدا ولا تخدم الفريق كذلك ابتعاد النجوم مثل علي ضاوي بانتقاله لنادي الأهلي ومحمد حرشان الذي انتقل للوحدة وابتعاد ابرز النجوم السابقين مثل الأخوين علي مرشد وخالد مرشد. واعتزال آل عقيل وضعف الحراسة بوجود نايف مفتاح هذه من ابرز ما جعل نادي نجران يواصل مسلسل الانحدار في السنوات الثلاث الماضية.
مسعود حيدر الحل لإنقاذ رياضة المنطقة
رجل الأعمال ورئيس نادي نجران السابق القدير مسعود حيدر أنسب رجل لخلافة العميد فهد جماهر لو استقال.
ولأن نادي نجران يحمل اسم المنطقة فإنه الواجهة الرياضية للرياضة بالمنطقة ويحتاج إلي رجل يملك عصب الحياة، المادة ومسعود حيدر هو الحل الوحيد أمام محبي نادي نجران لأنه يدفع بسخاء ورجل علاقات من الطراز الأول وقد رأينا ما فعل مع النادي إبان رئاسته له لمدة ست سنوات قضى منها خمس سنوات في دوري الدرجة الأولى نعم مسعود حيدر الرجل الوحيد القادر على انقاذ نادي نجران في الوقت الحاضر.
حكام نجران والمستوى المشرف
برز في الآونة الأخيرة حكام منطقة نجران وبشكل رائع جداً. مسفر شريف، شليل منصور حكمان قدما مستوى رائعاً في جميع المباريات التي قاداها ولعل مباراة التعاون مع نادي الخليج التي انتهت للخليج بخماسية أثبتت ان حكم الساحة مسفر شريف يعد من أفضل حكام المنطقة الجنوبية لياقة بدنية عالية جداً، قوة شخصية، مرونة مع اللاعبين، ومساعده الرائع شليل منصور أثبت أنه متابع من الدرجة الأولى وأعتقد أن نجاح هؤلاء الحكام يعود فضله إلى الرائع عويضة منصور رئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة نجران فاهتمامه بحكام المنطقة جلعهم من أفضل الحكام الموجودين حالياً وإن شاء الله عقبال الدولية وتشريف الوطن.

علي آل منجم - نجران

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved