Friday 25th april,2003 11166العدد الجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللاعبون أهدوا الفوز لمحمد شليه اللاعبون أهدوا الفوز لمحمد شليه
بوشعيب:صيحات الجماهير دفعتني للبذل و تسجيل الهدف
بركات:أفضل مافي المباراة سعادة وفرحة الجمهور الأهلاوي

* جدة محمد الجابري:
اهدى قائد فريق الاهلي حسين عبدالغني وزملاؤه اللاعبون الفوز الذي تحقق على فريق الاتحاد الى النجم محمد شليه الذي تغيب عن هذه المباراة بسب وفاة والد زوجته، وجاءت بادرة لاعبي الاهلي بعد ان تواجد شليه مع اللاعبين قبل مغادرتهم مقر النادي متوجهين الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل ووجه لهم كلمات تشمل العديد من عبارات الدعم المعنوي والنصائح بحكم خبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات التنافسية.
بركات: نسعى لتحقيق البطولة
اكد محمد بركات على احقية فريقه الفوز في هذه المباراة واشار الى ان الاهلي كان باستطاعته ان يخرج بأكثر من هدف خلال المباراة وذلك يعود للجهد الكبير الذي قدمه افراد الفريق وكانوا بالفعل نجوماً.
وقال بركات افضل مافي المباراة هو سعادة وفرحة الجمهور الاهلاوي الذي يقف مع الفريق واللاعبين في كل الاوقات.
واضاف بركات قائلاً: الاهلي فريق بطولات وتعود على تحقيق الانتصارات ونحن كلاعبين نسعى لتحقيق البطولة من اجل هدية لهذه الجماهير الوفية.
بوشعيب المباركي: اللقاء مثير وتنافسي
قدم بوشعيب المباركي صاحب الهدف الوحيد في ديربي جدة عن شكره العميق لجماهير الاهلي الوفية التي واصلت مساندتها الكبيرة للفريق طوال احداث المباراة، وقال ان صيحات جمهور الاهلي هي التي دفعتني الى بذل الجهد حتى تحقق تسجيلي هدف الفوز لفريقي.
وقال بوشعيب ان اللقاء بشكل عام كان مثيراً وتنافسياً والمهم ان استطعنا ان نقدم مع فريق الاتحاد لقاء كبيراً سعدت به الجماهير التي حضرت الى الملعب او التي تابعت اللقاء عبر الشاشة الفضية والحمدلله على ظهور فريق الاهلي بالمستوى الكبير والمعروف عنه حتى تحقق الفوز والثلاث نقاط.
خالد بدرة: تفوقنا فنياً وميدانياً
اثنى خالد بدره على زملائه اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة واكدوا على تفوقهم الفني والميداني بتحقيقهم هدف المباراة الذي اثمر عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط التي دفعت بالفريق الى المركز الثاني.
ولم ينس ان يشيد بالمجهود الكبير الذي بذله خط الدفاع واستطاع ان يمنح الثقة لبقية خطوط الفريق فتقدم لاعبو الوسط وشكلوا دعما هجوميا كبيرا لخط المقدمة الاهلاوي.
وعن بقية المباريات في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين قال: نحن عازمون على الثبات في المركز الثاني حتى نلعب المباراة قبل النهائية على ارضنا وبين جماهيرنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved