Friday 25th april,2003 11166العدد الجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميادين ميادين
ما بين المنهجية وتقدير الرجال
عايض البقمي

إشادة الكريم المنصف، الفارس النبيل، فيصل الخيل وهو يمتدح الجزيرة ورئيس تحريرها ويشيد بصفحات الفروسية ويضع معد هذه الصفحات في مقدمة صحفيي الفروسية السعودية كلها أوسمة جديدة يضعها سموه على صدورنا في هذا الموسم المنصرم والذي ودعنا فعالياته مساء الجمعة الماضية وهي بمثابة الحافز لبذل مزيد من الجهد والعطاء لأجل أن تصبح فروسية الوطن في المكان اللائق بها.
لقد كان الأمير فيصل بن خالد وهو يتحدث من خلال برنامج الفروسية (لقاء الفائز) على الهواء مباشرة!!
قبل عدة أسابيع يحمل رسالة أراد أن يقول من خلالها للمجتهد انك اجتهدت وللمقصر انك قصرت!!
وجاءت اشادته بالجزيرة قبل شكره الذي بعثه للصحف المحلية فكانت مصدر اعتزاز لنا جميعاً. ومثل هذه الاشادات الصريحة وتحت الأضواء الكاشفة تمثل الوقود الذي يشعل فينا فتيل العمل الصحفي المميز. ولعل هذه الإشادة من رجل بحجم ومكانة أحد رموز الفروسية فيصل بن خالد جاءت تعزيزاً وريادة لمسيرة فروسية الجزيرة عقب فوزها في الموسم الماضي واختيارها كأفضل صحيفة على مستوى المملكة من خلال استفتاء الزميلة الوطن والتي كانت متواصلة في الموسم المنصرم مع قرائها دون انقطاع.
إن كل ما نحققه من نجاحات تم التعبير عنها من ذوي الاختصاص ومن الرجال الذين يقدرون جهد الرجال يجعلنا نؤكد مرة أخرى على منهجيتنا التي نحرص من خلالها على الطرح النزيه والمقالة الصريحة والتحليل العميق والنقد الهادف فهذه المنهجية هي سر تفوق الميدان، حيث ظل لها خطها الواضح بعيداً عن مجرد فاز فلان أو خسر علان.
مسارات
* قول الحقيقة يحتاج إلى شجاعة وثقة في النفس وما أكثر الواثقين في أنفسهم وفيما يطرحونه في الوسط الرياضي الفروسي بشجاعة والقلة هم عكس ذلك!
* تتويج الحفل الختامي مساء الجمعة الماضي جاء غير منظم (بالبركة) والسؤال الذي طرحه الكثيرون: ألم يكن بالإمكان تأجيله الى يوم آخر مثله مثل احتفالية بقية ميادين الفروسية الأخرى في العالم؟
* حتى لا نفقد بريق الإثارة وملح السباقات لدوري الانتاج والمستورد نتمنى أن يكون موعد تتويج هاتين البطولتين مع ختام كبرى بطولات الموسم (كأس الموحد والتي نتمنى أن تكون هي الختامية وليست الكأس اليابانية.
* انتقدوا قبل عدة مواسم تسمية الميدان لقائمة الانتاج والمستورد (بالدوري) وهاهم اليوم يعترفون بها في كتاباتهم!
* الأستاذ محمد العبدي مدير التحرير بهذه الجريدة ظل ولا يزال بمواقفه الراقية والثابتة في هذا الموسم والمواسم الماضية معنا في تذليل كل العقبات التي تواجه أخبار وملاحق الفروسية.. ومن يعمل تحت إدارتك أيها الرجل النقي لا بد أن يبدع وأن يتفوق.
المسار الأخير لناصر القعيمة


ما هوب أنا اللي تزعلني وترضيني
خبرك تغير تراني واحدٍ تاني

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved