Friday 25th april,2003 11166العدد الجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرص للإعادة بقسم إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود فرص للإعادة بقسم إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود

* الرياض - عمر اللحيان:
أوضح قسم ادارة الأعمال بجامعة الملك سعود بأن القسم لديه الرغبة في ترشيح عدد من الطلاب المتميزين للاعادة بالقسم في جميع تخصصات ادارة الأعمال، وستعطى الأفضلية للراغبين في اكمال الدراسات العليا في التخصصات التالية: السلوك التنظيمي، ادارة الأعمال الدولية، ادارة الموارد البشرية، التسويق، وادارة العمليات ونظم المعلومات الادارية وتكنولوجيا المعلومات.
وذكر الدكتور أحمد بن عبدالله المطوع رئيس قسم ادارة الأعمال بأن القسم قد طور معايير دقيقة لاختيار المعيدين وتم تطبيقه منذ العام الماضي وذلك للوصول الى التميز وهو الشعار الذي تبناه القسم منذ عدة سنوات، وأبان المطوع ان القسم في حاجة الى أكثر من معيد نظرا لأن الاقبال على تخصصات القسم سواء في المرحلة الجامعية أو الماجستير «MBA» كبيرة بالاضافة الى انه قد تم رفع برنامج دكتوراه الفلسفة في ادارة الأعمال الى كلية الدراسات العليا لاعتماده وذلك في عدد من التخصصات الدقيقة التي تحتاج الى تأهيل أعضاء هيئة تدريس سعوديين من الآن.
وأوضح د. المطوع انه يمكن للطلاب المتميزين الخريجين حديثا أو المتوقع تخرجهم هذا الفصل الذين لديهم الرغبة في تطوير مهنة الادارة والمشاركة في العملية الأكاديمية ويزيد معدلهم التراكمي عن «4 من 5» نقاط، التقدم بأوراقهم الى القسم ليتم اجراء المقابلة الشخصية وحدد يوم الاثنين 11/3/1424هـ كآخر موعد لقبول الطلبات لهذا الفصل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved