Friday 25th april,2003 11166العدد الجمعة 23 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فتح حساب موحد للجنة إغاثة الشعب العراقي فتح حساب موحد للجنة إغاثة الشعب العراقي

* الرياض - واس:
فتحت اللجنة السعودية لاغاثة الشعب العراقي حساباً موحداً في البنك الاهلي التجاري برقم 111 في كل مناطق المملكة . كما عمدت اللجنة البنك الاهلي بتخصيص عدد من موظفيه في جميع محطات تلفاز المملكة لاستلام التبرعات وتقديم سندات القبض للمتبرعين للشعب العراقي .
يذكر انه قد تقرر بمشيئة الله تعالى تنظيم حملة اعلامية تلفزيونية لجمع التبرعات للشعب العراقي ابتداءً من عصر يوم الاحد القادم 25 / 2 / 1424هـ اسهاماً من المملكة العربية السعودية في رفع المعاناة عن الشعب العراقي الشقيق وتلبية احتياجاتهم الضرورية والوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة .
وتواصل اللجنة السعودية لاغاثة الشعب العراقي باشراف صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة عقد اجتماعاتها لتفعيل هذه الحملة وتنسيق الجهود لجمع التبرعات وايصالها مباشرة الى المحتاجين من ابناء الشعب العراقي .
واهابت اللجنة بالمواطنين والمقيمين الى الاسهام بما تجود به انفسهم لمد يد العون والمساعدة لابناء الشعب العراقي وتخفيف معاناتهم طلبا للاجر والمثوبة من العلي القدير الذي حث على مساعدة المسلم لاخيه المسلم كما حث على ذلك المصطفى صلى الله عليه وسلم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved