Thursday 24th april,2003 11165العدد الخميس 22 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مونديو تنضم إلى أسطول «التاكسي الوطني» بالإمارات مونديو تنضم إلى أسطول «التاكسي الوطني» بالإمارات

  انضمت مونديو 2003 إلى أسطول شركة «التاكسي الوطني» الإمارتية وقامت شركة الطاير للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فورد ولينكون وميركوري في دبي والإمارات الشمالية، بالتوقيع على اتفاقية خاصة مع الشركة تقوم بموجبها بتزويد التاكسي الوطني بـ250 سيارة فورد مونديو «200 سيارة صا لون و50 سيارة استيشن».
وبهذه المناسبة، صرح جيم بينتيندي، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط بأن هذه الاتفاقية تعكس مدى النجاح الذي حققته فورد مونديو في أسواق الخليج. ومن الجدير بالذكر أن سيارة فورد مونديو الحائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية تم طرحها في الأسواق الخليجية في أكتوبر 2002م وهي مجهزة بمحرك ديوراتيك Duratec HEI-4 سعة 2 ليتر «قوة 151 حصاناً»، ونظام فورد للحماية للحماية الذكية الذي يشمل نظام منع انغلاق المكابح على العجلات الأربع، ونظام توزيع قوة الكبح الإلكتروني، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، إضافة لنظام متطور لتكييف الهواء.
وقد تم تزويد مونديو الجديدة بهيكل ونظام تعليق فائق التطور بهدف الحد من الضوضاء والاهتزازات كما تتمتع مونديو بقدرة فائقة على المناورة خاصة في المناطق المزدحمة وذلك بفضل نظام التوجيه الذي يعمل بمبدأ جريدة مسننة وترس. ومنذ إطلالتها الأولى في دول الخليج، فقد اكتسبت مونديو الجديدة، الأوروبية الصنع، شعبية واسعة النطاق في أوساط شركات تأجير السيارات وشركات التاكسي.
وعلى الصعيد العالمي، نجحت فورد مونديو في حصد أكثر من 20 جائزة تشمل جائزة «أفضل سيارة من الفئة المتوسطة العليا» وذلك من مجلة Fleet News البريطانية، وجائزة «أفضل سيارة من الفئة المتوسطة العليا». كما حازت مونديو على لقب «أفضل سيارة أوروبية لعام 1994م».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved