Monday 21st april,2003 11162العدد الأثنين 19 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإغاثة تطلق اسم «القرشي» على جائزة الموظف المثالي الإغاثة تطلق اسم «القرشي» على جائزة الموظف المثالي

*جدة الجزيرة:
قررت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة التابعة لرابطة العالم الاسلامي اطلاق اسم الدكتور فريد ياسين قرشي الامين العام السابق للهيئة رحمه الله على جائزة الموظف المثالي.. وذلك عرفاناً منها وتقديراً لمساهماته ودوره الحيوي في اعمال الهيئة.
وقال الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا بان الهيئة وانطلاقاً من مبادئها القيمة في الاعتراف بكل من اعطى لهذا الصرح الانساني جهوده ومساهماته الفعالة فقد اطلق اسم الدكتور فريد رحمه الله على هذه الجائزة ولاسيما انه خلال السنوات العشر التي قضاها مشرفاً ثم اميناً عاماً للهيئة كانت له جهود بارزة وبصمات واضحة في تأسيس الهيئة ودفعها لمواصلة مسيرتها الانسانية.
واشار الباشا الى ان القرشي كان صديقاً للفقراء والمحتاجين واباً لابنائه الايتام حيث فتح قلبه لكل من قصده من «المعوزين».. فكان صدراً حنوناً للمحرومين يقتفي اثر المغلوبين والحيارى بغية تقديم المساعدات حيث وفقه الله تعالى وشرفه ليكون خادماً اميناً لجموع المحرومين..
يذكر ان هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية خصصت هذه الجائزة السنوية لكل «موظف» ينذر نفسه لتقديم المزيد من الجهد والمثابرة.. وذلك تشجيعاً له حتى يواصل عطاءه في دروب العمل الخيري بكل الجد والتفاني ويكون مثلاً يحتذى من زملائه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved