Monday 21st april,2003 11162العدد الأثنين 19 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

14 ،8 عائد الصندوق في الربع الأول 14 ،8 عائد الصندوق في الربع الأول
موجودات صندوق الرياض للأسهم «3» تتجاوز المليار ريال

* الرياض - الجزيرة:
صرح بنك الرياض ان حجم أصول صندوق الرياض للأسهم المحلية رقم «3» قد تجاوزت المليار ريال، وبهذا يعتبر صندوق الرياض للأسهم رقم «3» أكبر صندوق يستثمر في الأسهم السعودية من حيث حجم الأصول المستثمرة في الصندوق وعدد المشتركين الذي فاق الستين ألف مشترك.
وقد حقق صندوق الرياض للأسهم المحلية رقم «3» عائداً كبيراً منذ تأسيسه في نهاية عام 2000م بلغت نسبته 56%، كما تفوق أداء الصندوق منذ بداية هذا العام على أداء الصناديق المماثلة لدى البنوك المحلية حتى تاريخ الرابع من إبريل 2003م محققاً عائداً بلغت نسبته 14 ،8% منذ بداية هذا العام.
وعزا بنك الرياض الأداء الجيد للصندوق الى اتباع سياسة نشطة لادارته، تتمثل في البحث المستمر عن أفضل الفرص في السوق آخذاً في الاعتبار المتغيرات المتنوعة المؤثرة في أداء السوق بشكل عام والأسهم المتداولة في السوق بشكل خاص.
الجدير بالذكر ان بنك الرياض يعتبر الأول في مجال ادارة صناديق الاستثمار من خلال تنوعها المدروس وتغطيتها لغالبية أسواق المال الرئيسة وأدائها المتميز الذي تمكن من خلاله من الفوز بغالبية جوائز حسن الأداء وبالتالي حاز بنك الرياض على جائزة أفضل مدير استثمار على مدى ثلاث سنوات بين البنوك المحلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved