Monday 21st april,2003 11162العدد الأثنين 19 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم في غرفة الرياض اليوم في غرفة الرياض
الأمير سلطان بن سلمان يلتقي رجال الأعمال

* الرياض الجزيرة:
يخاطب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة مساء اليوم الاثنين جمعاً من رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع السياحي بحضور أجهزة الإعلام المختلفة. وذلك من خلال المنتدى الإعلامي الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
وعبر الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن سلمان على تفضله بقبول دعوة الغرفة لمخاطبة أولى حلقات المنتدى الذي تسعى الغرفة لتنظيمه شهريا، حيث تتلخص فكرته في التقاء أحد المسؤولين الحكوميين بالعاملين في القطاع الخاص حسب انشطته وتخصصاته المختلفة وبمشاركة الأجهزة الإعلامية المحلية بما يسهم بتوثيق الصلة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص مع وسائل الإعلام ويحقق الأهداف المشتركة.
وقال الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي مساعد الأمين العام للشؤون الاعلامية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض على ان الحاجة إلى هذا المنتدى أملتها ضرورات عديدة، أهمها سعى الغرفة لاستباق التطورات المتسارعة على الصعيدين الاقتصادي والإعلامي وما أفرزته هذه التطورات من تحديات تستوجب تحقيق المزيد من تضامن الجهود وتضافرها بين الإعلاميين والاقتصاديين بما يحقق تطلعاتهما المشتركة.. وهذا ما ألقى على عاتق القائمين على أمر الإعلام بالغرفة مسؤوليات جسيمة وتحديات متجددة تتطلب مزيداً من البذل والدعم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved