Sunday 20th april,2003 11161العدد الأحد 18 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الاتحاد الفلسطيني يكرّم التمياط وسط اهتمام إعلامي الاتحاد الفلسطيني يكرّم التمياط وسط اهتمام إعلامي
نجما منتخب الناشئين بدآ مشوارهما مع الهلال.. الفحص يؤكد «سلامة» الجمعان

* كتب طارق العبودي:
يتسلم لاعب فريق الهلال الكروي الدولي نواف التمياط الأسبوع المقبل «درعين تذكاريين» من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقديراً لمواقفه الايجابية والإنسانية تجاه القضية الفلسطينية والتي كان آخرها رفضه الرد على تساؤلات لأحد الصحفيين الإسرائيليين أثناء عقده لمؤتمر صحفي في العاصمة الفرنسية باريس العام الماضي.
وسيقوم أمين عام اتحاد الكرة السعودي سعيد جمعان الغامدي بتسليم التمياط درعيه نيابة عن مسؤولي الاتحاد الفلسطيني وسط تغطية إعلامية واسعة.
تجدر الإشارة إلى ان النجم الدولي نواف التمياط دأب خلال السنوات الأخيرة على القيام بالعديد من الأعمال والزيارات الخيرية التي تهدف إلى تفعيل الدور الاجتماعي للأندية الرياضية.
من جهة ثانية أوضحت الكشوفات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عبدالله الجمعان عن سلامة «مفصل قدمه» من أية إصابات قد تطيل غيابه عن الملاعب وان الإصابة التي تعرض لها في مران فريقه مساء الجمعة عبارة عن كدمة قوية مع التواء في المفصل ولم تتضح حتى الآن إمكانية مشاركته في «ديربي العاصمة» مساء الخميس وإن كانت نسبة مشاركته تتجاوز 40% وفقاً لتأكيد اخصائي العلاج الطبيعي بالهلال.
وفي شأن آخر بدأ النجمان الواعدان عبدالله الغامدي حارس مرمى منتخب المملكة للناشئين وأفضل حارس في خليجي 2 والمنتقل حديثاً للهلال من نادي النخيل وزميله أحمد الصويلح هداف منتخب الناشئين وأفضل لاعب خليجي والمنتقل حديثاً من الفتح.. بدآ مشوارهما مع الهلال تمهيداً لتمثيله رسمياً بدءاً من الموسم الكروي المقبل حيث شاركا أمس في المباراة التجريبية التي جمعت فريق درجة الشباب الهلالي برديف الفريق الأول وقدما مستوى مميزاً يؤكد نجاح صفقتيهما.
وقد انتهت المباراة التي جرت وسط أجواء ممطرة وتحت قيادة طاقم تحكيمي رسمي بفوز الرديف بـ4 أهداف مقابل ثلاثة.
وقد استدعى الهولندي آدديموس بعد نهايتها اللاعبين محمد العنزي «مهاجم» وأحمد مجرشي «وسط» إلى مكتبه واجتمع بهما طويلا في إشارة منه إلى ضمهما إلى قائمة اللاعبين الذين يتدربون تحت إشرافه شخصياً.
وكان آدديموس قد منح الفريق الأساسي راحة تامة يوم أمس وسيبدأ الليلة تحضيراته لمواجهة النصر خصوصاً وانه سيفتقد في المباراة إلى خدمات الثلاثي الأولمبي أحمد الحربي وذياب مجرشي وفيصل الصالح.
وعلى صعيد ذي صلة بالهلال نفت الإدارة ما أشيع عن الغاء عقود الثلاثي الأجنبي «سوفو وبدرا واندريه» بعد نهاية الموسم وقالت إن هذا الأمر لم يتم البت فيه حتى الآن وانه بيد المدرب فهد الذي يقرر إمكانية استمرارهم من عدمها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved