Sunday 20th april,2003 11161العدد الأحد 18 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المزروع يدشن فعاليات يوم الصحة العالمي بالمستشفى السعودي الألماني - الرياض د. المزروع يدشن فعاليات يوم الصحة العالمي بالمستشفى السعودي الألماني - الرياض

*الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
افتتح الدكتور/ يعقوب المزروع وكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي فعاليات يوم الصحةالعالمي التي ينظمها المستشفى السعودي الألماني بالرياض والتي انعقدت هذا العام تحت شعار: (تنشئة الأطفال في بيئة صحية ضمان للمستقبل) والتي بدأت بكلمة ترحيب من الأستاذ/ عبدالفتاح عبده حسنين مدير المستشفى الذي أوضح أن هذه الفعاليات تأتي ترجمة للدور الذي يطلع به المستشفى في خدمة المجتمع من خلال تفعيل قنوات التوعية الصحية بين أفراده.
وأشاد بالاهتمام الذي يلقاه القطاع الصحي الخاص من الجهات الرسمية في المملكة وعلى رأسها وزارة الصحة وكذلك مديرية الشؤون الصحية بالرياض ثم قُدِّمَ عرضٌ للبيئة الملائمة للأطفال وأهمية معيشتهم فيها قدمه طلاب مدارس الملك فيصل أعقب ذلك كلمة راعي الحفل الدكتور يعقوب المزروع وكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي أشاد باحتفال المستشفى بهذه المناسبة تحت شعار يهتم بفئة الأطفال باعتبارهم بناة المستقبل وقد صاحب الحفل معرض تضمن عدداً من مشاركات المدارس الحكومية والأهلية بالرياض والتي تمثل إسهامات طلاب المرحلة الابتدائية وتصورهم للبيئة الصحية السليمة المناسبة لهم وتم اختيار أجمل عمل مدرسي. كما تضمنت هذه الفعاليات محاضرة للدكتور/ محمد جلال استشاري الأمراض الصدرية تناول فيها موضوع (الالتهاب الرئوي الغامض «سارس») والذي ظهر مؤخراً وأساليب مكافحته وعلاجه وخطورته على المنطقة تلى ذلك محاضرة الأستاذ الدكتور/ جمال الفولي استشاري الفم والأسنان حول العناية الصحية بالأسنان تطرق فيها إلى الأساليب الحديثة في علاج الأسنان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved