Sunday 20th april,2003 11161العدد الأحد 18 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يشرف حفل الأهالي سموه يشرف حفل الأهالي
الأمير عبدالعزيز بن فهد يزور محافظة المجمعة اليوم
المحافظ: الزيارة الميمونة تمثل نهج المؤسس الباني الربيعة: المحافظة حظيت بإنجازات عديدة في هذا العهد الزاهر

* المجمعة - فهد الفهد:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء اليوم الاحد بزيارة لمحافظة المجمعة.. وقد اعد حفل استقبال لسموه في مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.. حيث سيتشرف مديرو الدوائر الحكومية والاعيان والأهالي بالمحافظة بالسلام على سموه بعد ذلك يشرف سموه الكريم الحفل الذي سيقيمه محافظ وأهالي مدينة المجمعة تكريماً لسموه والذي يشتمل على كلمة المحافظ والأهالي وعدد من القصائد الترحيبية والعرضة السعودية.. ثم يشرف سموه حفل العشاء الذي سيقيمه المحافظ وأهالي مدينة المجمعة تكريماً لسموه.
محافظ المجمعة يرحب بسموه
وبهذه المناسبة تحدث ل«الجزيرة» محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود حيث قال: يسعدني باسمي ونيابة عن كافة أهالي المحافظة ان نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز في زيارته اليوم لمحافظة المجمعة.. واضاف ان المحافظة سعيدة بهذه الزيارة التي تأتي تلبية من سموه لرغبة أهله واخوانه في محافظة المجمعة وذلك للالتقاء بهم.. وأكد ان سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد وهو يتنقل بين أهله واخوانه ومحبيه في هذا الوطن الغالي انما يمثل هذا التلاحم الذي أسسه الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وسار على نهجه ابناؤه البررة.. واشار محافظ المجمعة ان زيارات سموه الكريم دائماً زيارات خير وبركة فعلى الرغم من مشاغله الكثيرة إلا انه لبى الدعوة فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وصحبه الكرام في محافظة المجمعة.
الربيعة يرحب بسموه
من جانبه رحب وكيل محافظ المجمعة الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز في محافظة المجمعة.. وقال في تصريح ل«الجزيرة» يسعدني باسمي ونيابة عن كافة أهالي المحافظة ان نرحب بسموه في زيارته اليوم للمحافظة.. وسموه من الرجال الذين لهم أيادٍ بيضاء في أعمال الخير حيث عم بخيره ارجاء الوطن، ودعم وساند العديد من الأعمال الخيرية هذا فضلا عن مساعدته للمحتاجين.. واكد الربيعة ان محافظة المجمعة كغيرها من مناطق ومحافظات بلادنا حظيت في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بالعديد من الإنجازات في كافة المجالات.
وأشار الى ان المحافظة تحظى كغيرها من محافظات منطقة الرياض بدعم ومساندة ومتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز اللذين يوليان المحافظة وما ينفذ فيها من مشاريع اهتماماً كبيراً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved