Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام الجولة الـ (20) من بطولة كأس الدوري في ختام الجولة الـ (20) من بطولة كأس الدوري
الاتحاد يبحث عن حسم الصدارة أمام الشعلة في مباراة تخلو من الحسابات.. والشباب يحل ضيفاً على الطائي

  * كتب - سالم الدبيبي:
بإقامة مباراتين تستكمل اليوم الجولة ال (20) من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يلتقي مساء الاتحاد بالشعلة على ملعب الثاني بمحافظة الخرج بينما يسبق الطائي والشباب بالمباراة التي تجمعهما عصرا على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.
الشعلة * الاتحاد:
بعدما حسم بشكل رسمي تأهله للمربع الذهبي يسعى الاتحاد مساء اليوم إلى إعلان نفسه كمتصدر للمرحلة التمهيدية وأول طرفي اللقاء الختامي الكبير للبطولة حيث ستخوله الثلاث نقاط إذا ما أضافها لل(46) نقطة الوصول لرقم لن تستطيع الفرق الأخرى تحقيقه حتى لو كسبت جميع مبارياتها المتبقية.. وكان العميد قد سجل نتيجة كبيرة على حساب الشباب حينما اكتسحه بالأربعة منتصف الاسبوع الجاري في مباراة مؤجلة أكمل بها الاتحاد أداء مبارياته التسع عشرة.. ويضم الفريق مجموعة نجومية متكاملة تتوزع على خطوطه الثلاثة، ينتظر من المدرب البديل بيدرو حياكة الثوب التكتيكي المناسب الذي يعيد شكل الفريق الجميل ببروز تقاسيمه القوية المفتقدة إثر فشل المدرب السابق في التعامل بأسلوب يلائم العوامل المتوفرة لديه.
بينما يدخل الشعلة هذه المباراة لإكمال قائمة لقاءاته بالبطولة بعدما استقر في منطقة وسط السلم الترتيبي ولاشك أنه سيبحث عن نتيجة جيدة أمام فريق بوزن الاتحاد لتسجيل تواجده مع قرب نهاية مشواره الموسمي الذي استطاع خلاله أن يحقق الهدف الرئيسي ببقائه للموسم الثاني على التوالي بين الكبار.. كسب الشعلة من مجموع مبارياته الثماني عشرة خمسا وتساوت كفتا التعادل والخسارة ب(7) مرات.
نتيجة الدور الأول:
1/3 لصالح الشعلة.
الطائي * الشباب:
يدخل الفريقان هذه المباراة دون أي حسابات تدفعهما نحو التطلع لتحقيق النتيجة حيث فقد كلاهما فرص المنافسة على الوصول للمربع الذهبي كما لاتقترب خطورة الهبوط من ذيليهما نهائياً فلذلك لن يتجاوز هذا النزال أهمية تأدية الواجب والاستفادة من هذا الأمر بمنح الفرصة لبعض الوجوه الصاعدة لكسب أسماء جديدة تملك القدرة على خدمة الفريقين مستقبلاً.
وفي غضون ذلك يعتبر الشباب الطرف الأكثر ظهوراً حينما استبدل جلده بآخر يتميز بالمتانة الشبابية القادرة على حماية جسد الفريق بشكل يؤكد عودة الشباب للمنصات خلال فترة قريبة.
ويحتل الطائي الموقع الـ8 الذي يتناسب مع إمكانياته وينسجم مع هدفه المرسوم الذي لايتعدى تأكيد البقاء على أثر تحقيقه الفوز بخمس مباريات وتعادله بست بينما خسر من مجموع 19 لقاء ثماني مرات.. فيما يأتي الشباب سادساً برصيد 29 نقطة فاز بـ8 وتعادل بـ5 وخسر 6 مباريات.
نتيجة الدور الأول:
1/صفر لصالح الشباب

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved