Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعداداً لأولمبياد أثينا استعداداً لأولمبياد أثينا
اليوم يبدأ معسكر المنتخب الأولمبي بالرياض

* كتب سلطان العبيد:
تبدأ اليوم الجمعة في الرياض انطلاقة معسكر المنتخب الأولمبي للاستعداد لتصفيات أولمبياد اثينا 2004م وسيتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية.
واستبعد الحميدي وجود أي مخاوف على اللاعبين السعوديين من المرض المنتشر في شرق آسيا عند مشاركتهم في الصين أو سنغافورة وأشار إلى عدم وصول الرد على الخطاب الذي أرسل لوزارة الصحة بخصوص المرض. ونفى الحميدي إرسال أي خطاب للاتحاد الآسيوي لطلب استضافه المباراة المقبلة ذهاباً وإياباً بسبب المرض معللاً ذلك بعدم تحديد المنتخب الفائز من الصين وسنغافورة حيث أن طلب الاستضافة يستوجب مخاطبة اتحاد كرة القدم للمنتخب الفائز من أجل أخذ موافقته ومن ثم مخاطبة الاتحاد الآسيوي.
وأعلن مدير المنتخب عن عمل برنامج إعداد كامل للمنتخب السعودي لدرجة الشباب للاستعداد لنهائيات كأس العالم للشباب في الإمارات إلا أن المنتخب الأولمبي يضم 13 لاعباً من الشباب سينضمون عقب الانتهاء من التصفيات في الثامن عشر من أكتوبر.
وأشار الحميدي إلى أن عقد يرنوباتشامي مدرب اللياقة انتهى مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وأن حمود السلوة عين محله وهو من المدربين الوطنيين أصحاب الخبرة.
وتضم قائمة المرشحين لمعسكر المنتخب 22 لاعباً:
عبدالله الدوسري، عبداللطيف الغنام، وعبده عطيف، ومحمد الغيفي، وعبدالعزيز السعران، وسعيد الحربي، فيصل الصالح، وأحمد الحربي، وذياب مجرشي، سعد العبود، صالح بشير، وليد الرجاء، سلمان الخالدي، عبده حكمي، جابر حقوي، عيسى المحياني، عساف القرني، وليد جيزاني، أسامة الحربي، مسفر القحطاني، حمد العيسى، فهد الشهري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved