Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال الصغير ألغى أسطورة عمالقة الغربية..! الهلال الصغير ألغى أسطورة عمالقة الغربية..!

* منذ انطلاقة المسابقات المحلية في النصف الثاني من عقد السبعينيات وفريق المنطقة الغربية ظلت فارضة هيمنتها بقوة على بطولاتها الذهبية في الوقت الذي شهدت فيه الساحة الرياضية غياباً اضطرارياً لفرق المنطقة الوسطى وكذا الشرقية التي لم يكتمل نموها الطبيعي من الناحية التأسيسية في تلك الحقبة.. غير ان هذا الغياب لم يستمر طويلاً اذ اعلن حامل لواء المنطقة الوسطى وفارسها المتوج فريق الهلال - الذي سبق عمره التأسيسي - اعلن قدومه بقوة لمنصات التتويج عندما انتزع لقب بطل كأس الملك لاول مرة في تاريخ عام 1381ه بعد فوزه المثير على فريق الوحدة ب 3/2 سجلها مهاجمه الراحل رجب خميس «رحمه الله».
* هذا الانجاز الوليد جاء ليمنح «الازرق» شهرة واسعة وسمعة كروية عالية على مستوى المملكة حيث اعتبر الأغلى في حياة مؤسسه عبدالرحمن بن سعيد الذي نجح بحنكته الادارية وفكره المثالي في رسم ملامح هذا اللقب الغالي.
* وفي الصورة النادرة تضم الجيل الاول الذي فاز بكأس 1381هـ وهم الحارس/ ناصر بن موزان ومحمود زرد ومهدي القحطاني وحامد عباس ورجب خميس ومبارك العبدالكريم «كابتن» وصالح امان والدبلي وعبدالرحمن الاحمد «الدينمو» ومحمود كامل الكوش.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved