Friday 18th april,2003 11159العدد الجمعة 16 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اعتماد السلولي مدرباً في الاجتماع الذي رأسه المفتي بعد اعتماد السلولي مدرباً في الاجتماع الذي رأسه المفتي
اتحاد الطائرة يقر إعارة اللاعبين الموسم القادم واعتماد برنامج المنتخب للبطولتين الآسيوية والخليجية

* كتب - محمد الحناكي:
أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الموافقة على نظام إعارة اللاعبين في بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والدور النهائي في كأس الاتحاد اعتبارا من الموسم القادم 1424/1425ه وتكليف اللجنة الفنية بالاتحاد برئاسة أمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم باعداد اللائحة الخاصة بالإعارة.. كما وافق المجلس الذي ترأسه محمد مفتي وحضور بقية الأعضاء على اعتماد البرنامج الخاص بمنتخبنا الوطني استعداداً لمشاركته في البطولة الآسيوية الثانية عشرة التي ستقام من 5-15 رجب القادم الذي سينطلق بمعسكر داخلي بمحافظة الطائف لمدة (22) يوما يبدأ من 21 جمادى الأولى وحتى 4 جمادى الآخرة ويشرف عليه أمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم على ان يترأس بعثة المنتخب في البطولة الآسيوية الدكتور ابراهيم بن عبدالوهاب البابطين -نائب رئيس الاتحاد وبهذه المرحلة الأولى الداخلية بالطائف تبدأ المرحلة الثانية بمعسكر خارجي بسلوفاكيا يبدأ من 8-24 جمادى الآخرة يلي ذلك معسكر المرحلة الثالثة حيث سيقيم المنتخب معسكراً في الصين يسبق انطلاق البطولة الآسيوية بعشرة أيام.
على ان تكتمل جاهزية المنتخب للدخول في منافسات البطولة الآسيوية.. كما وافق المجلس على البرنامج الاستعدادي الخاص بمشاركة منتخبنا في بطولة الخليج الخامسة للرجال التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط في اكتوبر القادم حيث يترأس البعثة في البطولة عضو مجلس الإدارة عيسى بن عبدالله الحليان.
كما اعتمد المجلس الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الوطني محمد السلولي ويساعده محمد كنو.. ومضاعفة مكافآت الفوز لعناصر المنتخب الأول في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية.. وقرر المجلس تقديم دعم لبطولات المدارس للعبة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مع تأمين الكرات والشبكات والجوائز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved