Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لم يصدر قرارات بارزة لم يصدر قرارات بارزة
مجلس إدارة النصر يؤجل وضع الفريق الكروي
تفعيل ملف الاستثمار وإعداد ميزانية العام المقبل أهم القرارات

* كتب - عيسى الحكمي:
أجل نادي النصر بحث الأمور المتعلقة بالفريق الكروي والخاصة بالكادر الفني واللاعبين الأجانب على وجه الخصوص إلى نهاية الموسم جاء ذلك على لسان خالد الميمان الأمين العام للنادي الذي تلا أمس بيان اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد أمس برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي وغاب عنه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن نائب الرئيس لوجوده خارج البلاد ورائد البراهيم لظروفه.
وقال الميمان لقد استعرض الاجتماع مجمل الأمور الخاصة بالنادي بدايةً بالديون المتراكمة وطرق وضع الميزانية الخاصة بالعام المقبل لتفي بمتطلبات النادي.
وجاءت أهم القرارات بإضافة عساف العساف وفهد العجلان وخالد الميمان إلى لجنة الاستثمار التي يرأسها محمد الجميح مع التأكيد على تفعيل دور اللجنة واستحداث الأساليب المتقدمة لذلك.
وأقر المجلس مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن إحلال مدربين وطنيين بدلاً من الأجانب وناقش الاجتماع الوضع الرياضي بالنادي وبخاصة قطاع الناشئين والشباب حيث أقر اقامة ملعب ثالث ومخاطبة العضوين محمد الراجحي ومحمد الحميضي بشأن قيامها بالاشراف على تلك الفئة.
وبحث الاجتماع إلى ذلك ملف استثمار منشآت النادي وبرامج الدعاية والإعلان وأقر تنفيذ مشروع اللمسة الإلكترونية الذي سيرعى برنامج صالة النصر نت» من خلال توفير 26 جهازاً في مقر النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved