Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

غربلة الخطة والطريقة للرياض غربلة الخطة والطريقة للرياض
سيزا وروك يغيبان عن الرياض ودانيال يستنجد بالبيشي وتميم

* كتب عيسى الحكمي:
بات في حكم المؤكد غياب البوليفي خوليو سيزار والكونجولي روك بوسكاب عن قائمة النصر الكروية التي تلتقي الرياض غداً في إطار الجولة الـ20 من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان سيزار خضع أمس لكشف بأحد مستشفيات العاصمة كشف عن عودة اصابته القديمة في كاحل القدم الأمر الذي قد يغيبه عدة أيام عن التدريبات.
وفي الجانب الآخر قرر الجهاز الطبي النصراوي اخضاع الكونجولي روك بوسكاب للراحة هو الآخر جراء التمزق العضلي الذي تعرض له أول أمس. وأمام تلك التطورات أجرى المدرب دانيال خوليو غربلة شاملة لطريقة وتشكيلة فريقه المنتظرة غداً حيث اعتمد أمس ولأول مرة الطريقة 4- 3-3 بإشراك الثنائي بندر تميم وعبدالرحمن البيشي إلى جوار الأكوادوري تينيوريو كارلوس، واعتمد في المناورة القصيرة التي أجراها أمس على الثلاثي بدر الحقباني وماجد الدوسري وعبدالعزيز الجنوبي في وسط الميدان، والرباعي صالح الداود ومحسن الحارثي وأحمد جهوي وحمد الخثران في خط الدفاع، والحارس محمد الخوجلي في المرمى فيما واصل إحالة ناصر الحلوي إلى صف البدلاء، وأجرى في ختام المران مناورة بين الرديف والصف الثاني. من جانب آخر واصل أمس إبراهيم ماطر الدوران حول المضمار لليوم الثاني على التوالي لرفع معدله اللياقي ولزيادة قوة عضلات البطن التي يشكو بعض الآلام فيها الأمر الذي قد يجعل مشاركته هو الآخر غداً غير واضحة المعالم.
إلى ذلك ينتظرأن تصرف الإدارة النصراوية الليلة مكافأة فوز للفريق الكروي بعد تعادله مع الاتفاق في خطوة تسعى من خلالها إلى رفع المعنويات قبل المرحلة الحاسمة من الإدوار التمهيدية. وكان مران الأمس قد حظي بحضور مجلس الإدارة وعدد من الشرفيين على هامش الاجتماع الذي عقد بعد المران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved