Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اجتماع يترأسه في الجوف اليوم في اجتماع يترأسه في الجوف اليوم
د. شبكشي يبحث مع مسؤولي الصحة دراسة إنشاء مركز لجراحة القلب بالمنطقة

* الجوف- محمد المسعود:
يعقد اعضاء اللجنة المكلفة من قبل معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي اليوم الثلاثاء اجتماعهم الثاني في منطقة الجوف بحضور مديرعام الشؤون الصحية في منطقة الجوف الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبدالعالي لدراسة انشاء مركز لجراحة القلب والشرايين بالجوف للاستفادة من التبرع السخي الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اثناء زيارته الاخيرة لمنطقة الجوف وذلك بمقر المديرية العامة للشؤون الصحية بالجوف.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الجوف ان الاجتماع الذي يشارك فيه عدد من المختصين والاستشاريين في وزارة الصحة سيناقش كافة الدراسات المقترحة والمتعلقة في هذا الموضوع ليتم وضع التصورات النهائية للمشروع وعرضها على الجهات المختصة لتنفيذها.
وأوضح ان هذا المشروع هو الاول من نوعه على مستوى المنطقة مؤكداً ان هناك شريحة كبيرة من ابناء المنطقة تحتاج لخدمات هذا المشروع بدلاً من تحويلهم إلى مراكز اخرى مماثلة بحثاً عن العلاج.
وابان الدكتور العبدالعالي ان تبرع سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمبلغ عشرة ملايين ريال لانشاء وحدة متقدمة للكلى ولكون مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري المركزي بسكاكا على وشك استلام وحدة للكلى تبرع بها فاعل خير تم التنسيق لتتم الاستفادة من هذا المبلغ لانشاء مركز لجراحة القلب والشرايين لحاجة المنطقة إلى خدمات هذا المركز الذي يقدم دعماً كبيراً للرفع من مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.
وعبّر عن شكره واهالي منطقة الجوف لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذا التبرع السخي داعياً الله العلي القدير ان يجعل هذا التبرع في موازين حسناته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved