Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدء القبول في برنامج التصوير الطبي «الأشعة» بدء القبول في برنامج التصوير الطبي «الأشعة»

* الرياض ياسر المعارك:
تبدأ الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فتح باب القبول لبرنامج التصوير الطبي «الاشعة» والذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من 1/10، فعلى الراغبين بالتسجيل في البرنامج التقدم بأوراقهم للهيئة السعودية للتخصصات الصحية في كل فروعها في الرياض والخبر وجدة.
أوضح ذلك مدير ادارة التدريب والامتحانات بالهيئة الاستاذ عامر بن عبدالمحسن السويلم واضاف ان الهيئة حددت شروطا في البرامج على النحو التالي:
صورة من شهادة البكالوريوس المصدقة، وصورة من شهادة اتمام فترة الامتياز، وصورة من شهادة امتحان القبول الشامل، وخطاب موافقة مبدئية من جهة العمل للالتحاق بالبرنامج «وبعد القبول النهائي يتم احضار خطاب تفرغ من جهة العمل لكامل مدة التدريب» ثلاث خطابات توصية من استشاريين معروفين في مجال التخصص، صورة من بطاقة الاحوال او بطاقة العائلة وثلاث صور شمسية.
واشار السويلم الى ان المقابلة الشخصية لاختيار المتدربين الجدد سوف تعقد يوم الاثنين 4/ربيع الاول/1424هـ في تمام الساعة التاسعة صباحاً لجميع المتقدمين في جميع فروع الهيئة «الرياض، جدة، الخبر».
وأكد السويلم ان آخر موعد للتقديم هو يوم السبت 2 ربيع الاول 1424هـ الموافق 3 مايو 2003م ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف 4822415/01 تحويله 133 او زيارة موقع الهيئة www.scfhs.org

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved