Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أكبر تظاهرة علمية ثقافية إعلامية في أكبر تظاهرة علمية ثقافية إعلامية
100 شخصية يحلون ضيوف شرف على مهرجان «غذاؤنا.. علاج»

* جدة - نانا السقا:
أكثر من 100 شخصية علمية وأدبية ورياضية وفنية واعلامية سيحلون ضيوف شرف على المهرجان التوعوي غذاؤنا علاج الذي تنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بجدة خلال الفترة من 24 صفر الحالي الى 7 ربيع الأول 1424هـ.
أعلن ذلك المستشار التنظيمي للمهرجان طلال رجب السليماني وقال ان المهرجان يعد الأول من نوعه في المملكة والمنطقة العربية لأنه يعنى بصحة الفرد والمجتمع ويهدف في المقام الأول الى تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تسود المجتمع من ناحية التغذية.
وأضاف ان هذه المشاركة من الشخصيات البارزة في المجتمع دليل وعي حضاري بأهمية المساهمة في مثل هذه المهرجانات التوعوية.
وبين السليماني أن من أهم شخصيات الشرف معالي أمين مدينة جدة المهندس عبدالله المعلمي ومعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور غازي مدني ووكيل وزارة الاعلام بمنطقة مكة المكرمة عدنان فالوده ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله الهويمل ومدير تعليم البنات بجدة عبدالكريم الحقيل ومديري فروع وزارات الزراعة والمياه والصناعة.
ولفت الى ان من أبرز الشخصيات العلمية معالي الدكتور محمد عبده يماني والدكتور عدنان البار والدكتور زهير السباعي والدكتور عبدالقادر طاش بالاضافة الى الشخصيات الأدبية ومنهم الأستاذ محمد سعيد طيب ومشعل السديري وعبدالمقصود خوجة وعبدالله خياط وعبدالله باجبير وعابد خزندار وعبدالعزيز الصويغ.
اضافة الى شخصيات اعلامية يأتي في مقدمتهم الدكتور ساعد الحارثي وبدر كريم والدكتور عبدالعزيز النهاري والدكتور عبدالرحمن الحارثي وبكر باخيضر وطارق ريري وحسين نجار وعلي داوود ومحمد الكابلي وأحمد حريري.
ودعا السليماني كافة أفراد المجتمع الى المشاركة في فعاليات المهرجان الذي ينطلق من رسالة نبيلة تهدف الى تحقيق أكبر قدر من التوعية من أجل غذاء صحي سليم.
وشدد على ان المهرجان يجسد صورة من صور التكامل والتفاعل انطلاقا من الاهتمام الذي توليه الدولة لبناء المواطن القادر على العطاء والانتاج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved