Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أكبر استفتاء عن أفضل صحيفة سعودية غطت أخبار الحرب: في أكبر استفتاء عن أفضل صحيفة سعودية غطت أخبار الحرب:
موقع «سعودي لنكس» يصنف « الجزيرة » في المركز الأول لأفضل تغطية صحفية عن غزو العراق

  * شبكة الإنترنت الجزيرة:
حققت صحيفة الجزيرة المركز الأول في منافسة استفتاء مستحق حول أفضل تغطية لصحيفة سعودية عن أخبار وتغطيات الحرب الأنجلوأمريكية على العراق. وقد رصد هذا الاستفتاء الموقع الشهير على شبكة الإنترنت «www.saudilinks.com» سعودي لنكس» أحد أشهر وأكبر المواقع والأدلة والاستضافات العربية على الإنترنت والذي ترعاه شركة النظم الوطنية ناشرنت ومقرها المملكة العربية السعودية والذي يتجاوز مجموع الزوار يومياً له ال 000 ،150 زائر للصفحة الرئيسية فقط دون الصفحات الأخرى والرابطة والتي يتجاوز عدد زوارها عشرة آلاف.
وقد شارك بالتصويت عدد 3958 زائر في مدة قصيرة لم تتجاوز عشرة الأيام التي سبقت سقوط النظام العراقي وحصلت صحيفة الجزيرة على نصيب 832 صوت بنسبة مئوية قدرها 1 ،28% من مجموع الترشيح الكلي فيما تقاسمت الصحف السعودية الأخرى بقية الترشيح بنسب متفاوتة ومختلفة .
وقد أوضح المشرف على موقع سعودي لنكس الأستاذ عبدالعزيز المهيوبي بأن دائرة الترشيح التي نظمها الموقع كانت محل الاهتمام والحياد وقد حرصت الموقع على المحافظة بسرية المعلومات التي قدمها المرشحون لهذا الاستفتاء مشيراً الى أن الموقع إضافة الى ذلك يعمل وفق برامج وتقنيات تمنع الاختراق والتلاعب في النتائج من قبل الزوار وذلك من أجل ضمان الحصول على الحيادية والحماية الكاملة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved