Tuesday 15th april,2003 11156العدد الثلاثاء 13 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ محمد عبداللطيف جميل يدعم الهلال الأحمر السعودي الشيخ محمد عبداللطيف جميل يدعم الهلال الأحمر السعودي

** الرياض ظافر القحطاني:
تلقت جمعية الهلال الاحمر السعودي ممثلة بفرعها الرئيسي بمنطقة جازان تبرعاً سخياً من سعادة الشيخ محمد بن عبداللطيف جميل تمثل في دعمه بواسطة بحرية تكون همزة الوصل لنقل الحالات الإسعافية من والى جزيرة فرسان وذلك كاسعاف بحري كذلك التبرع بخمس سيارات اسعاف ذات دفع رباعي تناسب مع تضاريس المنطقة، كذلك الدعم بسيارات الخدمات المساندة.
اضافة الى تحمل تكاليف التحاق عدد من مسعفي المنطقة بدوريات في اللغة الانجليزية لدراسة برنامج التوفل الذي يؤهلهم لدورات البراماديك وتحمل تكاليف تدريب عدد 1000 مواطن ومواطنة على برنامج الأمير نايف للتدريب على الإسعافات الاولية.
وقد اعرب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس الجمعية عن خالص شكره وامتنانه لسعادة الشيخ محمد جميل على دعمه المتواصل للجمعية مشيراً الى ان هذا التبرع السخي ما هو الا جزء بسيط من تبرع مستمر حظيت به الجمعية على الدوام من قبل سعادة الشيخ.
فقد سبق له تقديم الدعم والمساندة بطائرتي اسعاف مع التشغيل والصيانة لها كذلك انشاء مراكز اسعاف في منطقة مكة المكرمة وتنفيذ العديد من البرامج التطويرية التي تقوم بها الجمعية علماً بان هذا الدعم و المساندة قد شمل العديد من الفروع التابعة للجمعية في مختلف مناطق المملكة وعدم اقتصاره على منطقة بعينها وأجدها فرصة سانحة للاشادة بهذا الدعم المتواصل مهيبا بجميع رجال الاعمال واهل الخير والعطاء بالحذو في الدعم والمساندة للاعمال الانسانية كما تعودنا منهم على الدوام.
كما اعرب الدكتور صالح بن حمد التويجري نائب رئيس الجمعية عن اعتزازه بهذا الدعم والمساندة من قبل الشيخ محمد عبداللطيف جميل مؤكدا بان هذا العمل الانساني ليس بمستغرب على الشيخ محمد جميل وعائلته الكريمة فقد اعتدنا منهم التبرع لكل مامن شأنه خدمة افراد المجتمع وخاصة ذات المساس بحياة او صحة الانسان السعودي.
اما عبده حسن هباش مدير فرع الجمعية بمنطقة جازان فقد نقل باسمه وكافة زملائه مشاعر التقدير والامتنان، كذلك اهالي المنطقة الذين استبشروا هذه المبادرة الخيرة. وهذا التجاوب الكريم من المحسن الشيخ محمد عبداللطيف جميل سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناته وحسنات والده وان يكون في هذا الدعم والتبرع السخي حافز ودافع لأهالي المنطقة بتلمس احتياجاتهم ومتطلبات فرع الهلال الاحمر بالمنطقة لما فيه خير المواطن والمقيم في منطقة جازان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved