Monday 14th april,2003 11155العدد الأثنين 12 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإتحاد يواجه الشباب مساء اليوم في لقاء مقدم الإتحاد يواجه الشباب مساء اليوم في لقاء مقدم

* جدة حمود البقمي:
يحتضن إستاد الامير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم اللقاء المؤجل بين فريقي الاتحاد والشباب وذلك ضمن لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. يأتي هذا اللقاء وهو يحمل الأهمية لفريق الاتحاد والذي يسعى الى تأكيد صدارته لفرق المسابقة والابتعاد عن اقرب منافسيه بعد تعثره في مباراته الأخيرة امام فريق النجمة متذيل الترتيب وتعادلهما في اللقاء الذي اثار حفيظة انصار الاتحاد بعد المستوى الهذيل لمجموعة الفريق بعد التعديلات التي اجرتها الادارة مؤخرا بعد خروج الفريق من مسابقة كأس ولي العهد فيما لن يحمل اللقاء ذات الاهمية للفريق الشبابي الذي يقع في المنطقة الدافئة وسط السلم بعيدا عن الخوف من الهبوط ولن تحمله نقاط المباراة الى داخل مربع الاقوياء.
الاتحاد
يدخل الاتحاد المباراة وهو يسعى إلى كسب نقاطها الثلاث كمطلب أساسي حيث من المتوقع ان يرمي مدربه البرازيلي بيدرو بجميع عناصره الاساسية في المباراة وبالذات المهاجم الغيني ابوبكر كمارا الذي عاد مؤخرا وأثبت استعداده بعد مشاركته في اللقاء الودي امام فريقه ..... وتسجيله لأحد اهداف الاتحاد وصناعته للآخر مما جعل المدرب يضعه في التدريبات الأخيرة أساسيا الى جوار حمزة ادريس فيما سيفتقد الفريق الى مشاركة قائده المدافع باسم اليامي الذي بقي من ايقافه مباراة واحدة. هذا ومن المتوقع ان يمثل الفريق في حراسة المرمى مبروك زايد وفي خط الدفاع طارق المولد وحمد المنتشري وصالح الصغري ومسفر القحطاني وفي خط الوسط محمد نور وخميس العويران وخميس الزهراني والبرازيلي ماريليو وفي خط الهجوم الثنائي حمزة ادريس وابوبكر كمارا.
الشباب
من المتوقع ان يركز المدرب الشبابي الجويد فؤاد أنور على مجموعة الفريق الاساسية التي مثلته في المباريات الماضية مع المدرب السابق بندر الجعيثن وذلك للسعي إلى خلق الانسجام بين مجموعة الفريق الشابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved