Monday 14th april,2003 11155العدد الأثنين 12 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يزيد يبدأ رحلة التأهيل يزيد يبدأ رحلة التأهيل
قرارات وتوصيات هامة يصدرها النصر الليلة
المولد يجري عملية الرباط.. والشريفي ينتظر زوال الورم

  * كتب عيسى الحكمي:
يصدر نادي النصر مساء اليوم الاثنين عددا من القرارات والتوصيات بشأن المرحلة المقبلة التي يُقبل فيها النادي العاصمي على المرحلة الحاسمة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الكروية حيث مازال يبحث عن تسجيل نفسه رسميا ضمن فرق المربع الذهبي.
وتشير مصادر (الجزيرة) إلى ان الاجتماع سيناقش من جديد تفعيل دور أعضاء الشرف من خلال التنسيق للقاء شرفي مرتقب الى جانب عرض التصور المبدئي لتقارير نهاية الموسم الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين الأجانب.
الى ذلك بدأ أمس المهاجم علي يزيد برنامج التأهيل بعد عملية ازالة الغضروف التي خضع لها مؤخرا بعد سلسلة من الفحوصات أظهر غالبيتها تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وجاء آخرها مبيناً حاجة الركبة للتنظيف.
من جانب آخر أجرى المدافع محمد المولد أمس عملية (ترقيع) الرباط الصليبي بمستشفى الحرس الوطني بالرياض وسيخضع اللاعب الذي أصيب نتيجة احتكاك بينه وبين زميله محمد الشهراني للتأهيل ما بين (3 5) اشهر قبل أن يعود الموسم المقبل لمشاركة فريقه.
وفي الإطار نفسه ما زال الورم المحيط بركبة المدافع هادي شريفي يؤجل موعد عملية (ترقيع) الرباط الصليبي الذي اصيب بالقطع في مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد بين النصر والأهلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved