Monday 14th april,2003 11155العدد الأثنين 12 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إثنان منهم في حالة خطيرة إثنان منهم في حالة خطيرة
إصابة ثمانية في حادث مروري بعنيزة

* عنيزة - فيصل الواصل:
وقع حادث مروري ناتج عن تصادم سيارتين كلاهما من نوع «داتسون» في محافظة عنيزة بميدان الكواكب وقد نتج عن هذا الحادث اصابة ثمانية أشخاص من بينهم مواطن وسبعة من الجنسية الهندية نقلوا الى المستشفى، وكان اثنان منهم حالتهما خطيرة فيما كانت اصابة البقية بسيطة. وقد كان مشهد المصابين وهم يتناثرون على الجزيرة الوسطى مؤلماً للغاية في حين كانوا يستقلون حوض السيارة وهذا ما ضاعف من اصابتهم بعد ان طوح بهم على بعد أمتار من موقع الاصطدام.
ولم تتمكن فرقة الهلال الأحمر اليتيمة من نقل المصابين دفعة واحدة مما استدعى تدخل الدفاع المدني لنقل البقية بشكل جماعي قد يزيد من آلام المصابين وجراحهم.
«الجزيرة» التي شهدت الحادث التقت بالمشرف العام على مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله كركمان للاستفسار عن حالة المصابين حيث أكد ان المستشفي استقبل سبعة مصابين اثنان منهم حالتهما خطيرة وقد أظهرت نتائج الكشف المبدئي تعرض أحدهما لكسر في الحوض آما الآخر فقد أصيب بعدة كسور فيما كانت اصابة البقية بسيطة.
وشدد الدكتور عبدالرحمن الى ضرورة توخي الحذر واتخاذ تدابير السلامة حتى لا تحصد وسائل النقل الأرواح نتيجة تهاون في تطبيق تعليمات السلامة المرورية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved