Sunday 13th april,2003 11154العدد الأحد 11 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور العساف بحضور العساف
تنفيذ برنامج «بيئتنا مسؤوليتنا» بتعليم شقراء

* شقراء - محمد عبدالله الحميضي:
قامت إدارة التعليم بمحافظة شقراء بالتعاون مع بلدية محافظة شقراء بتنفيذ فعلي من مدرسة غسله الابتدائية بالقرائن ومشاركة حوالي 400 طالب من جميع مدارس محافظة شقراء الابتدائية تم تنفيذ يوم دراسي كامل من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً في روضة الحماده تحت شعار «بيئتنا مسؤوليتنا» حيث تم نصب الخيام لتكون مقراً لفصول الدراسة ومدير المدرسة والمرشد الطلابي وغرفة للمدرسين ومقصف مدرسي وتم تطبيق الدراسة بشكل جيد وكأنها مدرسة حقيقية ولكن في خيام.
ثم حضر محافظ شقراء سليمان بن علي العساف حفل الطلاب بعد جولة على جميع فصول ومرافق المدرسة «الصحراوية» حيث ابدى اعجابه بالفكرة أولاً ثم بالطريقة التي تم تنفيذها بهذا الشكل الجيد والمكان المناسب.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة المدارس ألقاها مدير مدرسة غسله محمد البطين. ثم القى أحد الطلبة كلمة الطلاب بعد ذلك كلمة لرئيس بلدية شقراء الأستاذ أحمد القحطاني الذي شكر فيها محافظ شقراء ومدير التعليم وأثنى على مشاركتهم وأكد على أهمية التعاون جميعاً في حماية البيئة دائماً مبدياً استعداد البلدية في المشاركة في خدمة المحافظة مع جميع مدارس المحافظة.
ثم كلمة لمدير التعليم عبدالرحمن العيد، شاكراً فيها الجميع على المشاركة والمساهمة والحضور مجدداً الرغبة في تكرار هذه المناسبة التي تفعل دور المدارس في خدمة المجتمع.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء منهين يوماً دراسياً كاملاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved