Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سلطان وجه الدعوات لكبار الشخصيات الأمير سلطان وجه الدعوات لكبار الشخصيات
نيابة عن ولي العهد الأمير سلمان يرعى النهائي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الاربعاء المباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد التي ستقام بين فريقي الأهلي والهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم الشباب والرياضيين في المملكة عن الاعتزاز بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله لهذه المناسبة مؤكدا سموه ان هذه الرعاية تأتي تواصلا من سموه حفظه الله للالتقاء بأبنائه الشباب والرياضيين في مثل هذه المناسبات الرياضية. ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالدعم والاهتمام اللذين يجدها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من أجل الاستمرار في أداء رسالته في البناء والتطور.
كما عبر سموه عن ثقته في ان يقدم فريقا الهلال والأهلي اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد مباراة كبيرة من الناحية الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اعتزازه بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للمباراة الختامية التي تأتي تواصلا للقاءات سموه بأبنائه الشباب والرياضيين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved