Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس مكتب تطوير نيجيريا يؤكد: رئيس مكتب تطوير نيجيريا يؤكد:
هيئة الإغاثة لها مكانة خاصة لدى الحكومة والشعب النيجيري

* جدة علي السهيمي:
أكد رئيس مكتب تطوير نيجيريا الجديدة جنرال محمد جيقا بأن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة التابعة لرابطة العالم الإسلامي تعد من أكبر الهيئات الخيرية التي تعمل في بلاده.. كما أنها تلقى كل تقدير واحترام من قبل الحكومة النيجيرية والمسؤولين فيها.. وكذلك الشعب النيجيري.
وقال في كلمة ألقاها بمناسبة فعاليات تنفيذ الهيئة لمشروع «كبش العيد» لعام 1423هـ في ولاية «كادونا» بأن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية لها مكانة كبيرة في قلوب الشعب النيجيري ولها بعد فضل الله سبحانه وتعالى الأثر الكبير في إغاثة ونجدة آلاف الفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهجرين والنازحين والأيتام والمسنين والمعاقين وسائر الفئات المحرومة في شتى بقاع العالم..
كما أعرب عن شكره الكبير لكل القائمين على هذا الصرح الإنساني الكبير ووصفهم بالمخلصين والعاملين في سبيل المولى عز وجل..
وكانت الهيئة قد تلقت تقريراً من مكتبها في نيجيريا أشير فيه إلى أن مشروع كبش العيد الذي تم تنفيذه في ولاية كادونا بشمال نيجيريا أدخل الفرح والسرور في قلوب الآلاف من المستفيدين منه وقد حضر هذه المناسبة عدد من المسؤولين منهم العميد ركن حميد علي حاكم ولاية كادونا سابقاً ورئيس اللجنة الاستشارية السياسية لشمال نيجيريا والحاج شيخ إبراهيم أحمد نائب رئيس القضاء بالولاية والحاج يوسف أبو كي رئيس كلية الصناعة والتكنولوجيا والحاج لوال إدريس أحمد المسؤولين بالولاية.. بجانب مندوبي بعض الصحف التي أشادت بهذا المشروع الإنساني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved