Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإنجاز الكبير الإنجاز الكبير
رماح بن ناصر بن رماح *

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم:
اليوم ليس ككل الأيام، مناسبة ليست كالمناسبات، زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرافقه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظهما الله ورعاهما لافتتاح مطار الدوادمي تعتبر فاتحة خير والتقاء الراعي بالرعية في مناسبات غالية وفي جزء غالٍ من وطننا الحبيب. ولا غرو أن سمو سيدي النائب الثاني وسمو سيدي أمير منطقة الرياض يمثلان باستمرار وجوه الخير والنماء في هذا الوطن الغالي. فيحق لنا أهالي ومسئولي هذه المحافظة أن نفخر هذا اليوم بوجود سلطان الخير وسلمان الوفاء في محافظتنا وهما يدشنان بيديهما الكريمتين هذه النقلة الحضارية والإنجاز الكبير لمحافظتنا وهو افتتاح مطار محافظة الدوادمي التي تقع في قلب مملكتنا الحبيبة مما يكسبها أهمية وتطوراً، وهذا كله بمتابعة سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
ويعد مطار محافظة الدوادمي مكسباً كبيراً لأهالي محافظة الدوادمي والمراكز التابعة للمحافظة ومن هذه المراكز مركز سرورة الذي يعد من أقدم تلك المراكز ويشهد نهضة حضارية وتعليمية وعمرانية. ويقع على الطريق العام المؤدي من البجادية إلى القصيم وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
في الختام نتقدم بالشكر الجزيل لسمو النائب الثاني لهذا المد الوافر من سموه الذي لا ينضب وكلنا نحن سكان قطاع الجمش نتطلع إلى مبادرة سموه لتدشين مشروع المياه في القطاع وكذلك افتتاح كلية للبنات تخدم شريحة كبيرة من المجتمع بالإضافة إلى العديد من المشاريع التنموية.
مرة أخرى نقول لكم حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً سمو الأمير والسلام.

* رئيس مركز سرورة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved